اسعار العقارات في تركيا ومساحاتها وتصميمتها العملاقة

اسعار العقارات في تركيا ومساحاتها وتصميمتها العملاقة

إن الـعقارات في تركيا تتنوع بشكل كبير بحيث تستطيع تلبية احتياجات مختلف الأفراد حسب قدراتهم المادية وأذواقهم كذلك، بحيث يستطيع الفرد أن يختار بين شقق للبيع في تركيا بالتقسيط أو شقق للإيجار بإسطنبول حسب المدة التي سيقضيها بها سواء أكان من سكان الدولة أو من الزوار.

سوق تركيا المفتوح للعقارات

تعد تركيا من الدول التي تجذب الكثير من المستثمرين للعمل في مجال العقارات على أرضها، وذلك لأنها تتميز بالعديد من المميزات المذهلة التي تجعل المستثمر ووكلاء عقارات في تركيا واثقين من تحصيل المزيد من الأرباح من خلال هذه العقارات ومن بين أهم تلك المميزات ما يلي:

  1.  تتميز تركيا بالمناظر الخلابة والأماكن الجميلة التي تلفت أنظار السياح للذهاب في عطلات بها إلى جانب كونها تحتوي على مراكز وجامعات على مستوى تعليمي مرتفع مما يضمن بحث العديد من الأفراد على عقارات للبيع في تركيا يلوا وغيرها من الأماكن وبالتالي نجاح المستثمر في بيع العقارات التي بناها.
  2.  كما وأن الحكومة تشجع لمستثمرين من خلال الحوافز المقدمة لهم للبناء والتعمير بمختلف الأراضي التركية، وأضف لذلك أن العمل في سوق الـعقارات في تركيا هناك يتيح للمستثمر الحصول على الجنسية التركية مع مرور الوقت.

أنواع الـعقارات في تركيا

في حال كنت تنتوي شراء عقارات في تركيا فعليك تحديد نوع العقار الذي تحتاج إليه وذلك حتى تتمكن من البحث من خلال الوكلاء عنه، ومن بين أنواع العقارات التي يمكنك شرائها هناك ما يلي:

  •  الفلل
  •  الشقق بمختلف مساحاتها
  • المكاتب الإدارية

تصميم شقق للبيع في تركيا

يحرص مختلف المستثمرين في مجال العقارات بالأراضي التركية على توفير عوامل الفخامة والرقي في المباني المختلفة التي يؤسسونها، بحيث تتميز الـبيوت للبيع في تركيا أو للإيجار بأنها مصممة على الطراز الحديث من كافة الجوانب، فواجهة المنازل لها ألوان متنوعة وراقية، أما بالنسبة للتصميم الداخلي فهو على النمط الأوروبي بحيث ينال إعجاب مختلف الأفراد، كما ويمكنك الاختيار من بين شقق للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي حيث تتسم هذه المناطق بالمزيد من الرقي في التصميمات إلى جانب توفير الحدائق والمنتزهات لسكان تلك المناطق.

مساحة عقارات تركيا

تتفاوت مساحات الـعقارات في تركيا بشكل كبير جداً بحيث تتناسب مع مختلف الاحتياجات للأفراد، فإلى جانب المساحات الشاسعة للفلل والقصور هناك شقق بالمساحات التالية:

شقق دوبلكس: بحيث يتكون البيت من بيتين كلاً منهما فوق الآخر، ويتواجد في كل شقة حمام ومطبخ وصالون وغرف للنوم تتفاوت في عددها حسب مساحة الشقة، فهناك مساحات صغيرة أقل من 100 متر وهناك ما تزيد عن ذلك بكثير.

 شقق تربلكس: وفي حال كنت تبحث لـشراء شقة في تركيا يمكنك اختيار هذا النوع حيث يتكون من ثلاث طوابق يربط بينهما سلم داخلي، وفي كل طابق تصميم لشقة منفصلة، بحيث يمكن لثلاث عائلات أن يسكنوا بهذه الشقق أو أن تكتفي به عائلة واحدة وتعيد تصميمه بما يتلاءم مع ذوقها الخاص.

 شقق للبيع في إسطنبول نظام استوديو: وهي شقق لا تزيد مساحتها عن 60 متر بحيث تتناسب مع الشباب الأعزب، فيتواجد بها حمام صغير ومطبخ صغير إلى جانب صالون وغرف نوم، وهذه الشقق تتناسب مع أصحاب الدخل المنخفض.

مميزات العقارات بتركيا

إن بحثك عن عقارات للبيع في تركيا يجب أن يسبقه بحث عن المميزات المتواجدة بمختلف العقارات هناك، وذلك حتى تدرك مدى الرفاهية التي يمكنك الحصول عليها، ومن بين أهم مميزات سوق العقارات بتركيا ما يلي:

  1.  أهم مميزات العقارات في تركيا أنها تتسم بالرقي في التصميم وتوفير مختلف الاحتياجات الأساسية للعيش.
  2.  كما ويتواجد بمختلف المباني في تركيا كافة المرافق الرئيسية من ماء وكهرباء وغير ذلك الكثير، أضف لذلك أن الشوارع والطرقات الرئيسية تكون ممهدة للسير وبها جزء من الخضار والأشجار.
  3.  تتسم مختلف الـشقق للبيع في إسطنبول وغيرها من المدن في تركيا بالأمان بحيث لا يمكن لغير سكان المبنى الدخول له إلا بتصريح من السكان أنفسهم إلى جانب تواجد نظام كاميرات مراقبة متكاملة.

أسعار الـعقارات في تركيا

تتفاوت أسعار العقارات في تركيا بشكل كبير حسب المنطقة التي تريد السكن بها، فمثلاً شقق للبيع في طرابزون تختلف كثيراً عن تلك المتوافرة في إسطنبول أو أزمير، كما وأن هناك العديد من العوامل التي تدخل في تحديد السعر ومنها ما يلي:

  1.  إن كنت تبحث عن أرخص شقق للإيجار في إسطنبول فعليك اختيار المساحة الصغيرة لأنها من أهم عوامل خفض الثمن.
  2. طبيعة العقار وإلى أي فئة ينتمي تؤثر على السعر، فهناك عقارات بالجانب الأوروبي وعقارات سياحية وغير ذلك الكثير.
  3.  مدى تشطيب الشقة، وهل يتواجد بها أثاث أم أنها خالية من المحتويات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *