حواجب عريضة بقلم تحديد رسم حواجب بدون تقشير

حواجب عريضة بقلم تحديد رسم حواجب بدون تقشير

حواجب عريضة بدون تشقير رسم حواجب خفيفة الرفيعة الغير مكتملة، فعند إضافة درجة لون داكن إلى حواجب بها أهمية قصوى، وتبحث عنها كثير من فتيات برسم حواجب عريضة مفضلة لكل سيدات ويوجد بعض أدوات وتقنيات التي تستخدم لرسم حواجب عريضة، والحيلة في اختيار حيلة تتمثل في اختيار لون ملائم واغمق أو يكون أفتح من درجة لون الحواجب الفعلي الأساسي المتواجد قبل صبغ، كما اختلاف اللون يساعد على تحقيق مظهر وشكل طبيعي يساعد على اختيار لون رائع الحواجب  تحقق ما تتمناه كل فتاة وسيدة، فقد أصبحت موضة حواجب عريضة أكثر انتشار من حواجب رفيعة، التي تدل على براءة وجمال وحاجب طبيعي لكونه الأصلي، فكل سيدة ترغب في أن تكون مثل نجمات تظهر بشكل أصغر لابد من أن تعتمد إلى حواجب عريضة بفن رسم حواجب متقاربة إلى طبيعية.

طريقة رسم حواجب عريضة بدون تشقير

  1. أولا رسم خط حواجب سفلية عن طريق قلم تحديد الحواجب بدرجة بلون واحد وتكون أفتح من درجة لون حاجبيك.
  2. ثم ابدأي من زاوية الحاجب داخلية وقومي بتحديد خط حاجب سفلي حتى تصلي إلى طرف الحاجب.
  3. عن طريق قلم حواجب قومي برسم خط من جانب الحاجب من أعلى ابتداء من زاوية حاجب داخلية حتى تصلي إلى طرف الحاجب.
  4. ثم قومي بملأ فراغات حاجب ولونيها من داخل بعدما ويكون متماشي مع شعيرات حتى تكون واضحة وأكثر طبيعية وتقومي بتحديد ورسم حواجب.
  5. ثم استخدمي فرشاة ناعمة مخصصة الحواجب وقومي بتمشيط حاجب في إتجاه شعيرات حتى تتداخل شعيرات الأصلية مع الأخيرة باللون الذي طبقتيه في أول الخطوات لكي تخفي من حده حاجب.
  6. ثم أبرزي جمال عيونك عن طريق تطبيق ظلال العيون والماسكرا الغير لامعة ومن فوق هذه خطوة لابد من أن تضيء محيط حاجب وتبرز جماله.
  7. وبعد تلوين الحاجب لابد من مسحه عن طريق الفازلين خاصة قبل النوم لان قلم تحديد الحواجب يعمل على بطء نمو شعر الحاجب وتساقط الشعر حواجب فلابد من دهنها أيضا قبل نوم بزيت خروع مع زيت الزيتون.

صبغ حواجب بدقة من دون صالونات تجميل

يمكنك الآن صبغ حواجب عن طريق الحناء وتكون أشبه بالطبيعة وتجعل شكل الوجه جميل وجذاب، وتكون عن طريق وضع ملعقة صغيرة من الحناء الطبيعية أو حناء بايجن مخصصة الحواجب، ووضع معها القليل من ماء أو استعمالها مباشرة أو كانت جاهزة، وارسمي حاجب بالحناء عن طريق خله اسنان حتى تعطيك شكل شعيرات الحاجب الأصلية واتركيها على حاجب لمدة ربع ساعة فقط، ثم قومي بغسلها بسرعة.

طريقة اختيار لون صبغ حواجب مناسبة لك

حتى تحصلي على وجه جميل وإطلالة مشرقة وجذابة، فيجب عليك تجنب اختيار صيغة حواجب بنفس درجة لون شعر الحاجب الأصلي، لأنه سوف يعطيك مظهر باهتا وغريبا، مع الحرص على اختيار درجة لون حاجب غامقة عن لون شعرك في حالة كان شعرك لونه فاتح، واختيار لون حاجب افتح درجة أو درجتين في حالة كان لون شعرك غامق سواء كان لون الشعر أسود أو بني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *