شحن جواهر فري فاير من خلال الموقع الرسمي وأهمية الجواهر في اللعبة FREE FIRE

شحن جواهر فري فاير من خلال الموقع الرسمي وأهمية الجواهر في اللعبة FREE FIRE

نقدم لكم طريقة شحن جواهر فري فاير من خلال الموقع الرسمي، حيث أن شحن جواهر فري فاير اللعبة المميزة التي تستحوذ على اهتمام العديد من محبي ألعاب القتال والأكشن، ويوجد العديد من محبي هذه اللعبة من مختلف دول العالم، ويبحث جميع اللاعبين عن طريقة مناسبة لشحن جواهر فري فاير حتى يتمكنوا من شراء جميع الاحتياجات الخاصة بهم داخل اللعبة من أسلحة وعتاد حتى يتمكنوا من التفوق على أعدائهم داخل اللعبة، فما هي طريقة شحن الجواهر من الموقع الرسمي للعبة؟ هذا ما سنتعرف عليه سويا.

أهمية شحن جواهر فري فاير

شحن جواهر فري فاير له أهمية كبيرة للغاية، فعن طريق الجواهر يمكنك أن تقوم بشراء العديد من الملابس والسيارات وكذل الأسلحة حتى تتمكن من التفوق على جميع الفرق الموجودة معك في اللعبة بسهولة تامة ويسر.

وقد حرصت الشركة المطورة للعبة على توفير العديد من طرق شحن الجواهر في اللعبة حتى يتمكن اللاعبون من شراء ما يحتاجونه داخل اللعبة، فدعونا نتعرف سويا على طريقة شحن الجواهر من خلال الموقع الرسمي للعبة.

شحن الجواهر لفري فاير من الموقع الرسمي

أعلن موقع غارينا وهو الموقع الرسمي للعبة فري فاير عن الطريقة التي يمكن للاعبون الشحن بها عبر اتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية يجب عليك معرفة أنك سوف تقوم بتحويل الحساب الشخصي الخاص بك في جوجل بلاي.
  • وكل ما علي فعله هو فتح تطبيق جوجل بلاي ومن خلال الزر العلوي قم بالنقر على علامة الثلاث نقاط حتى يتم اختيار طريقة الدفع.
  • والخطوة التالية هي القيام بفتح إعدادات الدفع وتعديل المنطقة الموجودة بها وقم باختيار أمريكا.
  • وبعدها قم بكتابة عنوان موجود بالفعل في أمريكا، ومن ثم قم بحفظ الخطوات التي قمت بها حتى يتم تحويل حسابك إلى حساب أمريكي.
  • والخطوة التالية يتم الغاء تثبيت اللعبة ومن ثم القيام بتثبيتها مرة أخري حتى تتمكن من الحصول على عدد كبير من نقاط فري فاير.
  • وبعدها يتم تحويل النقاط إلى جواهر، وبذلك تتمكن من شحن جواهر فري فاير بطريقة مجانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *