تردد قنوات on sport الجديد 2022

تردد قنوات on sport الجديد 2022

تردد قنوات on sport الجديد وبعد التحديث حيث تُعتبر واحدة من أهم القنوات الرياضية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، ويُمكنك مشاهدة قناة اون سبورت عبر إضافة التردد التالي حيث تم تجديد التردد مؤخرًا لمُتابعة جميع المباريات، ولمزيد من التفاصيل تابع التقرير.

تردد on sport الجديد 2022

مع بداية تحديث القنوات، يهتم الكثير من مُحبي كرة القدم بمشاهدة قناة أون سبورت حيث تُعدّ واحدة من أشهر القنوات الرياضية، ومع تمكن القناة من عرض مباريات مصر في كأس العالم 2022 مباشرةً بات الجميع يبحث عن التردد المباشر للقناة.

تُعتبر قناة on sport من أفضل القنوات المصرية الرياضية التي يُمكنك مُتابعتها على مدار الساعة حيث تُقدم كافة التفاصيل في استديو تحليلي مُباشر، كل ما عليك فعله هو إضافة تردد اون سبورت لمُتابعة كافة المباريات الخاصة بـ مصر وتحليل شامل للبطولات.

ترد قنوات on sport الجديد 2022

على أعلى مستوى من الجودة يُمكنك إضافة تردد اون سبورت الجديد ومتابعة الدوري 2022 على الترددات الآتية:

  • تردد أون سبورت الجديد: 11861.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة on sport1

التردد على القمر الصناعي نايل سات هو 10853 بـ جودة SD ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 ومعدل ترميز 27500 أما عن التشفير فهي قناة مجانية تظهر على الرسيفر باسم قناة أون تايم سبورت.

تردد قناة أون تايم سبورت 2 الجديد

على القمر الصناعي نايل سات نجد قناة أون سبورت الرياضية الثانية على تردد 11449 أما عن الجودة فهي اس دي على معامل تصحيح للخطأ أربعة على ثلاثة أما عن معدل الترميز فهة 27500 والاستقطاب أفقي H، يُرجى تحديث القناة في حال وجودها بالفعل حد لا تغلق قبل وقت المباريات نظرًا لأنه تم تحديث التردد.

تردد قناة اون سبورت الرياضية 3

على القمر الصناعي نايل سات نجد القناة على تردد 12303 أما عن الجودة فهي sd ومعدل الترميز هو 27500 والاستقطاب أفقي، وبذلك تعرفنا على كافة التفاصيل حول تردد قنوات on sport الجديد لمتابعة المباريات مباشرةً أثناء العرض وأيضًا الاستديو التحليلي الذي عادةً ما يكون قبل المباريات ونهايتها أيضًا على مدار الساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *