بمكونين فقط ! حضري آيس كريم الأوريو ألذ آيس كريم اقتصادي وسريع بدون حليب مركز

بمكونين فقط ! حضري آيس كريم الأوريو ألذ آيس كريم اقتصادي وسريع بدون حليب مركز

بمكونين فقط ! حضري آيس كريم الأوريو ألذ آيس كريم اقتصادي وسريع بدون قوالب أو حليب مركز، يعشق الأطفال الأيس كريم في فصل الصيف، وخاصة أيس كريم الأوريو المميز الذي يلجأ إليه الكبار والصغار، وذلك عند إرتفاع درجة الحرارة بشكل ملحوظ، بمكونين فقط ! حضري آيس كريم الأوريو ألذ آيس كريم اقتصادي وسريع بدون قوالب أو حليب مركز.

بمكونين فقط ! حضري آيس كريم الأوريو

يمكنك إستخدام مكونين فقط لتحضير آيس كريم الأوريو اللذيذ، حيث تتكون الوصفة من العناصر التالية :

  • 8 عبوات من بسكويت الأوريو.
  • 2 كوب من الحليب تقريباً.
  • تحضير أيس كريم الأوريو اللذيذ.

تحضير أيس كريم أوريو

يتم الإستعانة بثمانية علب من الأوريو وكل علبة لفرد، وهذا يعني أنه سوف يتم تحضير اليوم ثمانية قطع من الآيس كريم، يتم تفريقهم جميعاً في الخلاط الكهربائي، ويمكنك إستبدالها بالكبة الكهربائية، ثم يتم إضافة الحليب، وذلك بمقدار كل عبوتين أوريو عبوة واحدة من الحليب، لذا يمكنك الإستعانة بالكيس أو العبوة الخاصة بالأوريو، وملء أربعة منها من الحليب وتوضع في الخلاط مع الأوريو.

يتم الخلط جيداً بين الأوريو والحليب ثم تفريغ الخليط داخل عبوة الأوريو، وهي العلبة البلاستيكية ثم يتم تكرارها في العلب الثمانية، ثم يتم وضعهم بشكل عمودي داخل إناء، وذلك لكي تتمكن من وضعهم في الفريزر أو المبرد، ثم يُترك لمدة ساعة كاملة حتى يصبح القوام كريمي بعض الشئ، وقد تماسك قليلاًثم يتم الاستعانة بالعصا الخاصة بالأيس كريم ووضعها داخل كل علبة من الأوريو، حتى يتم وضع ثمانية من عصا الايس كريم في ثمانية عبوات من الأوريو، يتم الضغط عليه حتى يدخل ويتماسك في خليط الأوريو والحليب، ويًترك لمدة ليلة كاملة.

تحضير الشوكولاته المُغلفة

في حمام مائي يتم إستخدام شوكولاتة من النوع المُفضل لديك حتى تذوب تماماً، ثم يتم إضافة القليل من الكاوكاو أو السوداني المُحمص مُقطع قطع صغيرة، ودمج المكونين سوياً، ثم يتم إستخراج الخليط من الحمام المائي وبعد أن يتحول إلى دافئ، ويتم نزع ورقة العبوة من خليط الأوريو والحليب، وذلك  بعد استخراجه من الفريزر، ثم يتم غمسها في خليط الشوكولاته والسوداني أو الكاوكاو، ثم يتم إدخاله في الفريزر لمدة ساعة حتى يتم التماسك مرة أُخرى، بمكونين فقط ! حضري آيس كريم الأوريو ألذ آيس كريم اقتصادي وسريع بدون قوالب أو حليب مركز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *