نتائج قياس qiyas كفايات المعلمين والمعلمات لعام 1438 برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك

نتائج قياس qiyas كفايات المعلمين والمعلمات لعام 1438 برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك

ظهرت نتائج قياس كفايات المعلمين لعام 1438 ، والتي تم الإعلان عنها من قبل “المركز الوطني للقياس والتقويم”  للتعليم العالي،

وق أكد مدير العلاقات العامة للمركز “إبراهيم الرشيد”، أن موعد ظهور النتائج هو الخميس القادم ،وسيتم نشر نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات لهذا العام عبر موقع المركز.

وتعتبر هذه الاختبارات من الاختبارات الهامة التي يحرص عليها جميع المعلمين، ويشرف عليها قياس، للتأكد من أن المتقدمين لمهنة التعليم يمتلكون المعايير اللازمة لشغل هذه الوظيفة.

نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات لعام 1438

حيث يهتم المركز بامتلاك المتقدمين لبعض المهارات والقدرات المناسبة لتوليهم هذه المهام التعليمية، وتعد النتائج أحد الأشياء الهامة التي ينظر اليها وقت التعيين للوظائف التعليمية.

ورغبة في تسهيل الولوج الى تلك النتيجة تم تخصيص رابط من قبل المركز الوطني للقياس، يمكنك به الاستعلام عن نتائج قياس عامة ونتائج قياس كفايات المعلمين من بينها.

ويتم ذلك من خلال رقمك المدني أو رقم اشتراكك حين التقدم للامتحانات ويمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل عبر رقم خدمة قياس ”  920033555 ”

ولمعرفة النتائج الخاصة بكفايات المعلمين والمعلمات يمكنك الدخول عبر الرابط التالي:

نتائج اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات

درجة النجاح في نتائج قياس كفايات المعلمين

تحديث: أكد مصدر بقياس أن درجة اجتياز المعلمين والمعلمات الاختبار يشترط فيها حصولهم على 50 % أو أكثر في اختبار التخصص والاختبار الكلي.

تحديث : نقدم لكم رابط موقع قياس والذي يقودك مباشرة للنتائج مع كيفية استخراج النتيجة ونسبة النجاح المطلوبة في الاختبارات

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *