الاشتراك في رويال باس الذهبي ببجي موبيل مجاناً بطريقة مضمونة

الاشتراك في رويال باس الذهبي ببجي موبيل مجاناً بطريقة مضمونة

الاشتراك في رويال باس الذهبي ببجي موبيل ، تعد ببجي موبيل من أشهر الألعاب من عام 2017 وحققت نجاح كبير في وقت قصير جداً ، ووصل عدد لاعبين ببجي إلي 400 مليون وأكثر من ذلك في جميع دول العالم، كل دور يتكون من 100 لاعب وتكون من مجموعات كل مجموعة تتكون من 4 أفراد ثم يقوموا بطلوع إلى الطائرة للنزول في المكان المختار عند النزول يقوموا المجموعات بتجميع الأسلحة والذخيرة لدفاع وقتل المجموعات الأخرى حتي يتبقى اخر مجموعة هي التي تحصل على اللقب وتكسب المنافسة ويوجد العديد من الألعاب بداخل ببجي مثل quick match ,domination اليوم سوف نتحدث عن كيفية الاشتراك في رويال باس الذهبي .

الاشتراك في رويال باس الذهبي

الاشتراك في رويال باس الذهبي ببجي موبيل مجاناً بطريقة مضمونة
الاشتراك في رويال باس الذهبي ببجي موبيل مجاناً بطريقة مضمونة

ما هو الرويال باس ؟ معنى الكلمة باللغة العربية هو الممر الملكي أو العرض الموسمي التي تقوم بتقديمه اللعبة في كل موسم، تقوم اللعبة بتحديد مهام يومية وأسبوعية يقوم اللاعب بتنفيذها للحصول على الجوائز والهدايا العديدة مثل (EXP -BP -RP) وملابس بشكل مختلف وقتية والأسلحة المميزة والقنابل التي تمكنك من الوصول إلي مستويات عالية بداخل لعبة ببجي، والتغلب علي باقي اللاعبين بسهولة وقتلهم بداخل اللعبة، وضمان نجاح مجموعتك، في التالي نقدم طريقة الاشتراك في رويال باس ببجي .

كيفية الاشتراك في الرويال باس

يوجد في لعبة ببجي نوعان من الرويال باس، يمكنك الاشتراك بهم، ولكن تحت شروط معينة ومحددة وهما:

  • الرويال باس المجاني: هو أول نوع من الرويال باس يمكنك الحصول علي الرويال باس  المجاني في المستويات أقل من ال 60 و50 ، يصبح عندها الرويال باس متاح لجميع اللعبين داخل اللعبة دون قيود وتعد وبطريقة مجانية من خلال (Royal pass point card) أسهل طريقة للأشتراك في الرويال باس الذهبي.
  • الرويال باس الذهبي الغير مجاني: هذا النوع بعد إنجازك للمستوى ال60 ، ليس مجاني ومتاح فقط لمن يقوم بشرائه من خلال متجر شدات ببجي، وهو شراء شدات بأسعار وعروض مختلفة من خلال الفيزا أو بطاقة الائتمان الخاصة بلاعب من اجل شحن شدات ببجي بالطريقة الذهبية عليك أن تقوم بشحن عملة الUC و شراء بطاقات.

تحويل الشدات من حساب لأخر

لكي تطلب من صديق لك أن يساعدك في الحصول علي شدات، فسوف ترسل له طلب، إليك الخطوات:

  1. قم بالدخول علي لعبة ببجي من هاتفك.
  2. قم بالضغط علي القائمة، ثم اضغط علي “محدودة المدة” أو limited time.
  3. بعد ذلك نختار الرويال باس.
  4. بعدها ستظهر قائمة بها “Elite Upgrade Plus”، ثم نضغط علي زرار “طلب”.
  5. بعدها ستظهر نافذة، قم بالضغط علي إرسال الطلب.
  6. ستظهر نافذة تحتوي علي قائمة أصدقاؤك، قم باختيار الحساب الذي تريد أن تحول الشدات منه إليك.
  7. ثم اضغط علي زرار “طلب”، الآن تم إرسال الطلب لصديقك، وننتظر قبوله أو رفضه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *