PUBG MOBILE : تحديث ببجي موبايل 2021 الجديد إصدار 1.5.0 يأتي بهذه الإضافات المبهرة

PUBG MOBILE : تحديث ببجي موبايل 2021 الجديد إصدار 1.5.0 يأتي بهذه الإضافات المبهرة

أعلن مطوري لعبة ببجي عن تحديث ببجي الجديد 2021 وأهم الإضافات، ومنذ ذلك الحين تضاعف البحث عن هذا التحديث، ومميزاته، والإضافات اللازمة له على محركات البحث؛ لذا سوف نستعرض كل ذلك من خلال هذا المقال على موقعنا، كما أن لعبة ببجي موبايل تظل في اهتمام عدد كبير من عشاق ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية حول العالم، وقد تم بالفعل إطلاق تحديث ببجي 2021 الجديد إصدار 1.5.0 الذي بات حديث اليوتيوبر من شارحي لعبة PUBG MOBILE ونتابع مع قراء موقعنا ابرز تحديثات ببجي موبايل الجديدة التي طال انتظارها، وما زالت في مفضلة البحث لاكتشاف كل ما هو جديد حول لعبة ببجي بالتفصيل، واليكم اهم إضافات تحديث ببجي الذي ادهش الجميع.

أصدرت الشركة المنتجة للعبة ببجي والمالكة لها تصريحًا رسميًا بإطلاقها لتحديث جديد يحمل الرقم1.5، وقد أعلنت تاريخ صدور هذا التحديث في التاسع من يونيو2021م، وتعتبر لعبة ببجي أحد أشهر الألعاب الإلكترونية عالميًا في هذه الحقبة الزمنية، ولذلك تعتبر تحديثاتها مثار اهتمام كل لاعبيها على مستوى العالم كله.

تحديث ببجي موبايل الجديد 1.5.0

أشاد مستخدمي اللعبة حول العالم بان تحديث ببجي موبايل الجديد من أقوى التحديثات التي شهدتها اللعبة، خلال الفترات الأخيرة، وبالتالي يمكنك بكل سهولة التعرف على ابرز تحديثات ببجي موبايل من خلال الفقرة التالية والتي توضح بالتفصيل إضافات تحديث ببجي واهم ما يميز اللعبة، حيث يتم تحديث PUBG MOBILE لهواتف الاندرويد من خلال جوجل بلاي، اما تحديث ببجي موبايل لهواتف الايفون فيتم من خلال متجر ابل ستور، هذا بالإضافة الى إمكانية تحديث لعبة ببجي موبايل من خلال الموقع الرسمي للعبة، كما يشهد التحديث تغيير كامل لخريطة ارنجل بشكل كامل تقريباً، لتكون مناسبة للمستخدم، وتحقيق المتعة والإثارة في اللعبة مع إنشاء مجموعة منشآت ومباني جديدة.

إضافات تحديث ببجي

  • ظهور الخريطة المصغرة في لعبة ببجي مما يمنحك التعرف على الطائرة بكل سهولة.
  • ظهور الرفيق الذي يتواجد معك في اللوبي قبل صعود الطائرة.
  • النزول التلقائي من الطائرة بعد تحديد مكان النزول مسبقاً من قبلك، وسوف يتم نزولك في المكان المحدد بشكل تلقائي.
  • نزول سيارة جديدة مع دروب واداوت هجومية، وذلك بعد تفعيل 3 مكائن ويتم تصنيع وتصليح السيارة لك خصيصاً ويمكنك قيادتها.
  • نزول درع قوي داخل اللعبة، حيث يمكنك عمل درع لتفادي الطلقات وعمل ساتر حماية لك.
  • تم إنزال الدبداب الجديد الذي يمكنك قيادته بكل سهولة، حيث ينتشر في مختلف المناطق في لعبة ببجي موبايل على أطراف الطرق.
  • قطارات جديدة في تحديث ببجي موبايل ويمكنك من خلاله الهجوم على الخصم والمواجهة بصورة مباشرة.
  • كما شهد تحديث ببجي الجديد 1.5.0 بعض التغيرات في المباني، ومنها تغييرات كلية وجزئية مثل مباني الحاويات والمطار وغيرها.

مميزات تحديث ببجي الجديد

من أهم مميزات التحديث الجديد للعبة ببجي وفق ما أعلنت الشركة المنتجة ما يأتي:

  • ستصبح مساحة اللعبة أقل من ذي قبل؛ حيث حجمها قبل التحديث هو1.8 جيجا بايت على نظام أندرويد، وهذا يعني توفير في مساحة التخزين؛ حيث ستصبح مساحتها الجديدة 1.5جيجا بايت.
  • سوف يتم إضافة خاصية التقاط صور للحظات الفوز، والتي تعتبر من أعظم ميزات هذا التحديث، حيث يسمح ذلك للاعبين بتوثيق آخر لحظات بالجيم.
  • كما تم إدراج دراجات بخارية حمولة راكب واحد، وسرعة تتخطى السيارات.

طريقة تحديث ببجي

إذا كنت ترغب في تنزيل التحديث الجديد للعبة ببجي الموسم العشرين على جهازك الأندرويد، فيمكنك اتباع الآتي:

  • ادخل على متجر جوجل بلاي من محمولك.
  • قم بالنقر على أمر بحث داخل تطبيق المتجر بعد كتابة اسم اللعبة في الخانة المخصصة.
  • عندما تظهر على الشاشة أمامك اللعبة عليك النقر على أمر “تحديث”، والانتظار حتى ينتهي الجهاز من تنزيل التحديث وتفعيله.
  • إن القصد من وراء هذا التحديث هو تحسين مستوى اللعبة، ومنح اللاعبين أعلى مستوى من المتعة في أثناء اللعب، وهذا ما تسعى الشركة المنتجة لتحقيقه.
  • وتقوم الشركة بتنزيل تحديثات جديدة للعبة بصورة مستمرة، ويصحب هذه التحديثات بعض التغييرات التي يستمتع اللاعب باكتشافها أثناء اللعب، والتي تزيد من فرص اللعب، وتعدد جولاته داخل المباريات، وتمنحه أسلحة أحدث وأقوى للاستخدام داخل اللعبة، لذا ينتظر اللاعبون التحديثات بشغف.

متطلبات تحديث ببجي موبايل 2021 الجديد

صرحت الشركة المالكة للعبة أن التحديث الأخير لببجي لا يتطلب تنزيله إيقاف الخادم، وإنما فقط يحتاج للتحديث يدويًا من على جوجل بلاي لأجهزة أندرويد، أو من المتجر الإلكتروني لأجهزة الأيفون دون حاجة لإيقاف الخادم، فاللعبة لا تحدث نفسها بصورة تلقائية كبعض الألعاب الأخرى، بذلك نكون انتهينا من شرح تحديث ببجي الجديد 2021 وأهم الإضافات، وكذلك المميزات التي حظي بها هذا التحديث

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *