موقع نور للثانوية 1438هـ لنتائج الطلاب : نظام نور نتائج طلاب الثانوية والمتوسطة noor.moe.gov.sa

موقع نور للثانوية 1438هـ لنتائج الطلاب : نظام نور نتائج طلاب الثانوية والمتوسطة noor.moe.gov.sa

نتائج موقع نور للثانوية 1438هـ، قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن بدء العمل بنظام “نور”، ويهدف نظام نور لتقديم جميع الخدمات للمعلم والطالب وولي الأمر، حيث يعرض نظام نور النتائج الخاصة بجميع مراحل التعليم من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية بأقسامها المختلفة العلمي والأدبي، ويسهل نظام نور على ولي الأمر الحصول على نتائج أبناؤه وبناته فور ظهور تلك النتائج كما يوفر لولي الأمر الجهد والوقت للحصول على نتيجة الامتحانات.

رابط موقع نور للثانوية لنتائج الطلاب

كما يعمل موقع نور للثانوية على عرض تقارير كاملة عن الحالة الدراسية للطالب، بمجرد رصد درجات الطالب يتم رفع النتائج على موقع نور، وتكون جميع الدرجات المرصودة للطالب محدثة أولاً بأول ومعتمد من معلم الطالب، كما يوفر النظام لولي الأمر عمل تقييم عن مستوى ابنه الدراسي وعن مستوى الدراسة المقدمة لابنه دون الذهاب لمدرسته.

وللدخول على نظام نور للاستعلام عن النتائج يمكنكم الدخول على رابط موقع نور للثانوية وتسجيل حساب جديد عن طريق تسجيل المدرسة التي يتبعها الطالب، ورقم هوية الطالب أو رقم السجل المدني، وكذلك يتم تحديد المنطقة التعليمية التي تتبعها المدرسة، وكلمة مرور يمكن للطالب الحصول عليها من خلال مدرسته.

نظام نور لنتائج طلاب المرحلة الثانوية والمتوسطة

ويعد موقع نور للثانوية نور هو النظام الأول من نوعه بالسعودية والذي يربط جميع أطراف العملية التعليمية من المعلم والطالب وولي الأمر، ويتوفر على النظام خدمات لولي الأمر المواطن وكذلك ولي الأمر الوافد وكذلك ولي الأمر المتواجد خارج السعودية حيث يمكنهم أثناء تواجده خارج السعودية الاستعلام عن نتيجة أبناؤه.

موقع نور للثانوية متاح للطلاب وأولياء الأمور

وأوضح “المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم” أن الطالب يمكنه أن يتعرف على مواعيد الاختبارات فور تحديدها كما يمكنه التعرف على نتائج الاختبارات فور إعلانها، وكذلك مواعيد بدء الفصول الدراسية المتلفة بجميع المراحل لرياض الأطفال والمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية.

وقد أعلن القائمين على موقع نور للثانوية إن النظام سوف يجرى له تحديثات مستمرة وإضافة الكثير من الخدمات في القريب من أجل خدمة جميع الأطراف وخاصة المعلمين والمعلمات،ويتمنى موقعنا لجميع الطلبة والطالبات بجميع المراحل الدراسية التفوق والحصول على أفضل النتائج بإذن الله تعالى وتوفيقه.

من خلال الرابط الموضح أعلاه الخاص بنتائج الطلاب موقع نور الثانوية يمكنكم الاستعلام عن النتائج، ويمكن أيضاً لأولياء الأمور تسجيل حساب جديد لرصد درجات أبنائهم الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *