التخطي إلى المحتوى

مع اقتراب موعد الاحتفال بعامهم الأول، يزداد تألق “السادة المتأنقون” أو ما يطلقون على أنفسهم اسم MR . ERBIL أو (السيد إربيل)، نسبة إلى مدينتهم (إربيل ) العراقية وعاصمة إقليم كردستان، والتي تعتبر ذات حكم ذاتي بعد مواجهات دامية مع تنظيم الدولة.

القلعة القديمة وانطلاق مسيرة مستر إربيل

في فبراير الماضي التقط مجموعة مكونة من 20 رجلاً، صورة لهم في القلعة القديمة بمدينة أربيل وهم يرتدون ملابس أنيقة غربية كلاسيكية، وقد أطلق البعض لحيته ليزيدهم وقراً وأناقة.

وتسببت هذه الصورة الجماعية في إعجاب الكثير بمواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على انستجرام لتضع هذه المجموعة من الشباب الأكراد، في بداية طريق الشهرة مطلقين على أنفسهم اسم MR . ERBIL.

“MR . ERBIL” الرجال المتأنقون في العراق

تتكون مجموعة MR . ERBIL حاليا من 30 عضوا رئيسياً، ولديهم بصفحتهم الخاصة بموقع انستجرام أكثر من 25 ألف متابع، بالإضافة إلى موقعه الخاص على الفيس بوك.

تم اعتبار “مستر إربيل” من ضمن ملوك الموضة، حيث توالت صورهم التي تميزت بالإشراق والتفاؤل والأناقة، وتسببوا بإحداث فارق اجتماعي خلال فترة بدايتهم، باللحى المهذبة الأنيقة وارتدائهم البدل الجذابة والسراويل الضيقة.

وأوضح متابعي ل“مستر إربيل” بأنهم مؤسسي “أول ناد لموضة الرجال المتأنقين في العراق”، لأستايلهم المميز للشاب العراقي الأنيق الذي يميل للاستقلالية، مؤكدين أنهم فعلا قادرين أن يكونوا ملوك الموضة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.