نتيجة مباراة الجزائر والسنغال كأس أمم أفريقيا CAN 2017 التعادل الإيجابي وخروج منتخب الجزائر

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال كأس أمم أفريقيا CAN 2017 التعادل الإيجابي وخروج منتخب الجزائر

ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية، من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، يلتقى منتخبي الجزائر والسنغال، على أرضية ملعب فرانسيفيل.

وكان منتخب السنغال قد ضمن التأهل عن المجموعة الثانية، وذلك بعد أن فاز في أول مباراتين له أمام تونس وزيمبابوي، ليتربع منتخب السنغال على عرش المجموعة برصيد 6 نقاط.

حظوظ منتخب الجزائر في التأهل لدور ربع النهائي:

في الجهة الأخرى خرج المنتخب الجزائري بنقطة وحيدة فقط من الجولتين الماضيتين، ليحتل المنتخب الجزائري المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، حصدها منتخب محاربي الصحراء من التعادل أمام زيمبابوي بهدفين لكل فريق، قبل أن يخسر الجزائر أمام نسور قرطاج في الجولة الماضية بهدفين لهدف.

ويحتاج المنتخب الجزائري للفوز في تلك المباراة مع أمل تعثر تونس بالخسارة من أجل التأهل لدور ربع النهائي من البطولة.

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال:

انتهت مباراة الجزائر والسنغال بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، افتتح التسجيل لمحاربي الصحراء لاعب ليستر سيتي إسلام سليماني في الدقيقة العاشرة من إنطلاق المباراة، وعادل بابا ديوب الكفة لأسود الترانجا في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول.

ومع حلول الشوط الثاني استطاع سليماني أن يسجل مجدداً للجزائر في الدقيقة 52، إلا أن الرد جاء سريعاً عبر اللاعب موسى سو في الدقيقة 53.

بهذه النتيجة يكون قد خرج منتخب الجزائر رسمياً من البطولة، وتأهل منتخب تونس كثاني للمجموعة، والذي بدوره فاز على زيمبابوي بأربعة أهداف لهدفين.

وكان المنتخب السنغالي قد ضمن من الجولة الماضية التأهل لدور ربع النهائي كأول للمجموعة الثانية.

موعد مباراة الجزائر والسنغال:

ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة الجزائر والسنغال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كما يمكنكم معرفة جدول مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال:

وسيتم نقل أحداث تلك المباراة على الهواء مباشرة على شاشة قناة beIN MAX1، وسيقوم بالتعليق عليها حفيظ دراجي.

كما أن قناة beIN MAX3 ستقوم بإذاعة أحداث المباراة على الهواء مباشرة بالتعليق الإنجليزي على القناة الصوتية الأولى، وتعليق فرنسي على القناة الصوتية الثانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *