تشكيلة برشلونة أمام إيبار اليوم 19-9-2017 في الجولة 5 بالدوري الأسباني تشكيل برشلونة ضد إيبار

تشكيلة برشلونة أمام إيبار اليوم 19-9-2017 في الجولة 5 بالدوري الأسباني تشكيل برشلونة ضد إيبار

ننشر تشكيلة برشلونة أمام إيبار اليوم ، يستقبل البلوجرانا فريق إيبار على ملعب الكامب نو معقله ووسط جماهيره مساء اليوم الثلاثاء 19-9-2017 في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الأسباني، المباراة التي ستكون بدايتها وسط أجواء شديدة الحماس من قِبل الجماهير المحبة للساحرة المستديرة، ونستعرض علي حضراتكم تشكيلة مباراة برشلونة أمام إيبار اليوم في الدوري الأسباني الممتاز، والتي سيدخل بها عناصر البلوجرانا تحت قيادة المدرب فالفيردي.

تشكيلة برشلونة أمام إيبار اليوم ، يدخل برشلونة هذا اللقاء في ملاحقة دائمة وراء الحفاظ على المركز الأول في ترتيب الدوري الأسباني، والآن يحتل الصدارة برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد إيبار في المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط، ويسعى الفريقين لتحقيق الفوز في تلك المباراة.

تشكيلة برشلونة أمام إيبار المتوقعة اليوم

وفي نفس السياق ستنطلق مباراة برشلونة وإيبار اليوم الثلاثاء علي ملعب الكامب نو معقل فريق البارسا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة لحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما تقام مباراة برشلونة وإيبار في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وقد توقعت الصحف الرياضية تشكيلة برشلونة أمام ايبار اليوم والتي سيدخل بها المباراة وسط أجواء حماسية حيث جاءت التشكيلة المتوقعة لبرشلونة كالتالي:

  • حراسة المرمي: تير شتيغن
  • خط الدفاع : سيميدو، بيكيه، أومتيتي
  • خط الوسط: راكيتيتش، انييستا، بوسكتس
  • الهجوم : ليونيل ميسي، لويس سواريز، ولم يتوقع البعض من سيدخل مكان ديمبلي

وفور إعلان تشكيلة برشلونة أمام ايبار اليوم سوف نرفقها لحضراتكم عبر هذا المقال عبر تحديث فوري, عندما تظهر التشكيلة الأساسية للبارسا، وفي هذه المباراة يسعى برشلونة لتحقيق الفوز الغالي والحصول على الثلاث نقاط من أجل الوقوف على قمة ترتيب الدوري الأسباني.

التشكيلة الأساسية لبرشلونة اليوم: حارس المرمى: تير شتيجن، وجاء في خط الدفاع: لوكاس ديني – ماسكيرانو – بيكيه – سيميدو، كما وقف في خط الوسط بوسكيتش – انيستا – باولينهو، والهجوم دينيس سواريز – دولوفيو – ميسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *