’’نتائجنا’’ رابط نتائج السادس الابتدائي بمحافظات العراق عبر وزارة التربية العراقية 2021

’’نتائجنا’’ رابط نتائج السادس الابتدائي بمحافظات العراق عبر وزارة التربية العراقية 2021

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2021 الآن، توفرها وزارة التربية العراقية لكافة المحافظات بمختلف طوائفها. يمكن لكل طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية في العراق الآن استعلام نتاءج الصف سادس ابتدائي بالاسم والرقم، حيث أصدر الدكتور علي حميد مخلف بياناً. أن السومرية نيوز ستوفر أخر أخبار نتيجة دور أول للابتدائي. كما سيتوفر عبر موقع نتائجنا نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 ويمكنكم الاستعلام عنها بكل سهولة.

صدرت النتائج للسادس ابتدائي في عدد من مختلف المحافظات. يمكنكم الآن بكل سهولة الاستعلام عنها عن طريق الخطوات المرفقة إليكم أدناه، وكل ما عليكم هو تطبيق الخطوات والاستعلام وفق البيانات الشخصية.

نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الأول

أصدر مسبقاً. الدكتور علي حميد مخلف. وزير التربية العراقية. قرار اعتماد درجة نصف السنة كدرجة نهائية للمراحل غير المنتهية، وانتهاء العام الدراسي في الاول من شهر تموز لعام 2021. الدليمي يثمن جهود الملاكات التدريسية والتربوية، وما بذله طلبتنا الاعزاء وعوائلهم من اجل انجاح العام الدراسي الحالي، ويؤكد انهم يصنعون بذلك مستقبل العراق المشرق.

صدور نتيجة سادس ابتدائي 2021 العراق بكافة المحافظات يتوفر تباعاً. ويمكنكم الاستعلام عن النتائج بكل سهولة عن طريق الخطوات المدرجة إليكم، كل ما عليكم هو تطبيق الخطوات المرفقة أدناه.

موعد نتائج سادس ابتدائي 2021 في العراق

توفرت بعض المحافظات بصيغة بي دي أف، وتمكن الكثير من طلاب وطالبات العراق الحصول عليها، ويمكنكم بكل سهولة تنزيلها والحصول علي درجاتكم فور إعلان المحافظة الخاصة بكم، وكل ما عليكم هو تطبيق الخطوات المدرجة إليكم، مع العلم أن الدور الثاني سيتم تحديد موعد الاختبارات الخاصة به قريباً، خصيصاً بعد أن تم تأجيل امتحانات الثالث متوسط، وكذلك السادس الإعدادي.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 موقع نتائجنا

يمكن لكافة طلاب وطالبات العراق، بجميع المحافظات الداخلية والخارجية، كصلاح الدين، وبابل، وذي قار، ونينوي، والأنبار، والرصافة، وبغداد، وجميع المحافظات أجمع. أن يقوموا بإجراء استعلام عن نتاءج السادس ابتدائي دور أول بكل سهولة وفق الخطوات الآتية:

  • الدخول إلي رابط الوزارة، وزارة التربية العراقية.
  • تحديد النتائج للسادس بالدور الأول.
  • كتابة البيانات الخاصة بكم المطلوبة.
  • الضغط علي استعلام.

أكدت الوزارة، أن عملية رفع النتائج ستكون تباعاً، هذا حيث تختلف المحافظات في حجمها. وعدد الطلاب فيها الذي يتوفر من خلالها النتائج لكم، كل ما عليكم هو انتظار توفير المحافظة الخاصة بكم.

موعد نتاءج السادس ابتدائي 2021

أكدت وزارة التربية العراقية في بيان رسمي. أن موعد صدور النتائج مختلف من محافظة للأخري، حيث تتوفر نتيجة محافظات ذي قار والرصافة والكرخ، ونينوي، وغيرها من المحافظات تباعاً. كما يمكنكم الاستعلام وفق ما أرفقنا لكم من موقع وزارة التربية العراقية بكل سهولة.

بينما بشأن نتائج الثالث متوسط، وكذلك نتيجة السادس الاعدادي الدور الأول، فتم تأجيل الاختبارات للثالث لأسبوعين، وذلك لارتفاع درجات الحرارة ووجود أخطار علي الطلاب في ظل الأمراض المنتشرة، ونصح الدكتور علي حميد مخلف الطلاب. أن يجتهدوا ويستغلوا هذه الفرصة التي جاءت بقرار التأجيل. وستتوفر النتيجة لها بعد نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 الدور الأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *