’’نتائجنا’’ رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2021 موقع وزارة التربية العراقية moch.gov.iq

’’نتائجنا’’ رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2021 موقع وزارة التربية العراقية moch.gov.iq

نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 في العراق. توفره لنا وزارة التربية العراقية للدور الأول الفصل الدراسي الثاني. فقد قام الطلاب والطالبات بأداء الامتحانات للدور الأول خلال شهر يونيو وكانت الاختبارات في مستوي الجميع، ويمكنكم الاستعلام عن نتاءج سادس ابتدائي الدور الأول بكل سهولة، وفق ما جاء من السومرية نيوز، فإن موقع نتائجنا نتائج السادس الابتدائي الدور الأول، تتوفر لكم خلال الأيام الجارية، حيث تم إعلان أسماء الأوائل للمرحلة الابتدائية مؤخراً، وسنرفق لكم رابط نتائج سادس ابتدائي 2021 الآن.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 في العراق

أعلن وزير التربية الاستاذ علي حميد الدليمي، اعتماد درجة نصف السنة كدرجة نهائية للمراحل غير المنتهية، وانتهاء العام الدراسي في الاول من شهر تموز لعام 2021. الدليمي يثمن جهود الملاكات التدريسية والتربوية، وما بذله طلبتنا الاعزاء وعوائلهم من اجل انجاح العام الدراسي الحالي، ويؤكد انهم يصنعون بذلك مستقبل العراق المشرق.

وزارة التربية العراقية. أعلن المسؤول فيها وهو الدكتور علي حميد مخلف. وزير التربية والتعليم، أن عمليات رصد الدرجات وتصحيح الدفاتر قائم للحفاظ علي أحقية الجميع في درجاته، ويمكنكم الاستعلام عن النتائج وفق الخطوات المتوفرة إليكم.

تأجيل امتحانات الصف الثالث المتوسط 2021

قد جاء علي لسان وزير التربية العراقية. علي حميد مخلف، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة والانقطاعات المتكررة في التيار الكهربائي. اللجنة الدائمة للامتحانات العامة بعد اجتماعها مع معالي الوزير عبر الإنترنت تقرر تأجيل امتحانات الثالث المتوسط لمدة أسبوعين وسيتم خلالها إعلان المواعيد الجديدة للامتحانات. وتدعو وزارة التربية أبناءها طلبة الصف الثالث المتوسط لاستثمار هذا الوقت واستكمال استعداداتهم لأجراء الامتحانات بتفوق ونجاح.

امتحانات السادس ابتدائي العراق الدور الأول

ذكرت الوزارة في بيان تلقى “ناس” نسخة منه، (31 آيار 2021)، أن “المديرية العامة للتقويم والامتحانات حددت جملة من الضوابط الزمت من خلالها المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة بإتباعها فيما يخص الامتحانات المدرسية للصف السادس الابتدائي التي انطلقت يوم الاحد الموافق 13 من شهر حزيران لعام 2021”.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2021 موقع نتائجنا

يمكن لكافة طلاب وطالبات العراق، بجميع المحافظات الداخلية والخارجية، كصلاح الدين، وبابل، وذي قار، ونينوي، والأنبار، والرصافة، وبغداد، وجميع المحافظات أجمع. أن يقوموا بإجراء استعلام عن نتاءج السادس ابتدائي دور أول بكل سهولة وفق الخطوات الآتية:

  • الدخول إلي رابط الوزارة، وزارة التربية العراقية.
  • تحديد النتائج للسادس بالدور الأول.
  • كتابة البيانات الخاصة بكم المطلوبة.
  • الضغط علي استعلام.

ناجح نتائج سادس ابتدائي الدور الأول ٢٠٢١

أكدت وزارة التربية العراقية، أن عمليات رصد الدرجات وتصحيح الدفاتر قائمة منذ الوهلة الأولي التي انتهت فيها مرحلة الاختبارات، وسيمكنكم الاستعلام عن الدرجات خلال الوزارة، وسنوفر لكم عن طريق ’’موقع ثقفني’’ كل ما يخص النتائج، ويمكنكم بكل سهولة استخدام رابط نتائجنا نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 الدور الأول بكل محافظات العراق، وستصبح الأسماء متاحة من خلال المنافذ الرسمية للوزارة لإعلان النتائج أولاً، وبعدها سيمكنكم الحصول عليها من بقية المصادر مثل النجاح نتائج سادس ابتدائي دور أول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *