شحن سوا طريقة | طريقة شحن بطاقة سوا بدون بطاقة هوية

شحن سوا طريقة | طريقة شحن بطاقة سوا بدون بطاقة هوية

يتسائل عدد كبير من عملاء شركة اس تي سي السعودية عن معرفة كيف شحن سوا طريقة من خلال شحن سوا من الموفتر أو من خلال تطبيقات البنوك السعودية مثل بنك الراجحي او الرياض أو البنك الأهلي، وفيما يلي سنعرف طريقة شحن سوا بدون رقم الهوية وهي إحدى الطرق التي يسأل عنها جميع عملاء سوا، حيث تحرص شركة الاتصالات السعودية على توفير كل ما يهم العملاء وتسهيلهم على أداء مهامهم بسهولة ودون أي تعقيدات. لذا أصبح من الممكن الآن اتخاذ جميع الخطوات وأنت في المنزل دون الذهاب إلى فروع الشركة، سنناقش معك طريقة شحن سوا بدون رقم الهوية، كيف اشحن نت سوا.

شركة الاتصالات السعودية stc

تعتبر شركة الاتصالات السعودية من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية ، وتعتبر من أوائل الشركات التي قدمت خدمات الاتصالات في المملكة ، والتي حققت نجاحًا باهرًا ، مما جعلها تتوسع في أنشطتها لتشمل مجموعة من الدول العربية الأخرى ، فاكتسبت الشركة ثقة عملائها في جميع الدول.

ولقد حددت شركة الاتصالات السعودية عدة طرق لعملائها لشحن سوا، وسنتعرف على تلك الطرق فيما يلي، كما معرفة كيف تشحن جوي من الراجحي مباشر.

شحن سوا طريقة

شحن سوا طريقة

قدمت STC لعملائها عددًا من الطرق السهلة والمريحة لشحن بطاقات الاتصالات المدفوعة مسبقًا معًا أو تحويل رصيدهم.

  • الأولى هي خدمة تحويل الرصيد بإرسال رسالة نصية قصيرة إلى 1500 تحتوي على 133 ، ثم رقم سوا المطلوب التحويل إليه ، (*) ، ثم المبلغ ، ثم (*) ، ثم رقم هوية الشخص إلى يتم نقلها ثم (#) ثم الإرسال.
  • أما هي الطريقة الثانية يتم من خلال بطاقات شحن سوا ، بالضغط على 155 ثم رقم الشحن ثم (*) ثم رقم الهوية ثم (#) ثم الضغط على زر الاتصال. الطريقة الثالثة يمكن للعملاء إعادة الشحن برسالة SMS إلى 1500 عن طريق كتابة رسالة نصية قصيرة إلى 1500 تحتوي على 155 ، ثم رقم إعادة الشحن ، ثم (*) ثم رقم الهوية ، ثم (#) ثم إرسال.
  • كما يمكنك للعميل أولاً بالاتصال بالرقم 1500 ، ثم من القائمة يختار أمر إعادة الشحن ، ثم يقوم بإدخال رقم إعادة الشحن ، ثم يقوم بإدخال رقم الهوية.

كما يمكنك معرفة جميع باقات المكالمات لجميع الشبكات من سوا.

كيفية شحن بيانات سوا

أصبح من الممكن الآن شحن رصيد بيانات سوا ومعرفة شحن سوا طريقة من خلال خدمة الشحن عبر الحساب البنكي بعدة خطوات ، حيث تدعم جميع البنوك هذه الخدمة من خلال تطبيق البنك أو موقعه الإلكتروني ، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  •  قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق البنك الخاص بك ليكن تطبيق مصرف الراجحي.
  • اختر تسديد الخدمات ، ثم اختر دفع الفواتير والمدفوعات.
  • أدخل رمز شحن البطاقة ثم حدد المبلغ الذي تريد تحويله إلى بطاقتك.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ، انقر فوق إكمال عملية الشحن.
  • سيتم إرسال رسالة تأكيد إلى هاتفك المحمول لتأكيد عملية الشحن الناجحة.

فهذه هي جميع الخطوات التي يمكنك تنفيذعا لإتمام عملية شحن سوا طريقة أو شحن بيانات بطاقة سوا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *