باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات | عروض سوا مكالمات

باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات | عروض سوا مكالمات

تعتبر باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات أحد أهم الخدمات المقدمة من شريحة اس تي سي سوا حيث توفر عدد من باقات المكالمات وباقة أنترنت مختلفة السعة على حسب الاستخدام، حيث تهتم الشركة بعملائها نتيجة للمنافسة القائمة بين شركات الاتصالات المختلفة داخل المملكة العربية السعودية، وفي هذا المقال سنقوم بتوفير جميع عروض سوا بباقات المكالمات المختلفة وتوضيح كيفية الاشتراك في تلك الخدمات.

طلب شريحه من اس تي سي

تعتبر شركة اس تي سي السعودية المحلية الخاصة بمجالات الاتصالات. هي أشهر شركات الاتصالات بالمملكة، حيث تقوم الشركة بتقديم شرائح خاصة بالهواتف لتقديم أفضل سرعات الانترنت، وتوفير أسعار منخفضة لإجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية.
تعتبر شريحة سوا أشهر تلك الشرائح الهاتفية حيث توفر سعر أقل من حيث تكلفة المكالمات، تقدم العديد من العروض الخاصة بخدمات الأنترنت، أو دقائق مجانية وغيرها.
وأصبح من السهل الآن طلب شريحة سوا عن طريق إرسال رسالة “مساعدة” على رقم 900 ثم قم بطلب شريحة اتصالات جديدة لتصلك لباب المنزل.

باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات

كما يمكنك التعرف على مميزات بطاقة مدى الراجحي الجديدة، وطريقة الحصول عليها.

باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات

توفر سوا عدد من عروض المكالمات حيث تختلف باقات تلك المكالمات على حسب الاستخدام الشخصي لجميع العملاء، أي أنه يتم تحديد مدى استهلاكك في استخدام الهاتف للمكالمات، وعلى هذا الأساس يمكنك اختيار الاشتراك المناسب من بين جميع الباقات المختلفة.
وتكون هناك باقات خاصة بشبكة سوا مكالمات، وكذلك باقات تجمع بين جميع الشبكات السعودية والتي تعتبر الشبكة سوا أشهرهم.

باقة سوا لايك بلس

يمكن للمواطن استخدام تلك الباقة بدفع مبلغ 86.25 ريال فقط سعودي على الشريحة والاستمتاع ب 500 دقيقة مكالمات سواء لنفس شبكة اس تي سي أو لأي شبكة أخرى داخل المملكة العربية السعودية، كما يتوفر 2 جيجا بايت انترنت لاستخدام للسوشيال ميديا و 2 جيجا لبقية المواقع.

ويمكنك الاشتراك من خلال إرسال رقم 7115 إلى رقم 900 لإتمام عملية الاشتراك.

باقة سوا ستار بلس

تعتبر هذه الباقة من أفضل باقات سوا للمكالمات فقط لجميع الشبكات لأنها تقدم لعملائها مكالمات غير محدودة من الدقائق مكالمات المتاحة داخل الشبكة ، بالإضافة إلى غيغابايت من الإنترنت لجميع المواقع ،كما توفر تصفح مجاني لمواقع السوشيال ميديا.
وتأتي قيمة تلك الباقة بحوالي 276 ريال فقط مُسبق الدفع.

وللاشتراك بها قم بإرسال على الرقم 900 أو الاشتراك بها من خلال تطبيق mystc المتاح على المتاجر الإلكترونية في جوجل بلاي وآبل ستور.

كما تقدم شركة STC إمكانية شراء ايفون بالتقسيط من خلال شركة كوارا للتمويل.

باقة سوا 30 بلس

تعتبر باقات سوا 30 بلس أرخص وأفضل باقة يتم عرضها من شركة اس تي سي حيث هذه الباقة تتطلب 40.25 ريال سعودي فقط لا غير في الشهر من أجل توفير 100 دقيقة لأي شبكة للعميل بالإضافة إلى واحد جيجا لجميع تطبيقات السوشيال ميديا وواحد جيجا إضافية لكل المواقع الأخرى.

وللاشتراك في باقة سوا 30 بلس فكل ما الجميع فعله هو أن تُرسل الكود الآتي 7135 إلى الرقم 900.

باقة سوا بوست بلس

وتأتي تلك الباقات بدفع مبلغ 195 ريال فقط لتتمتع بعدد لانهائي من الدقائق عند استخدامها في مكالمات مع أشخاص من نفس شريحة سوا وتوفر 1000 دقيقة مكالمات لجميع شبكات الشركات الأخرى الجديدة
أما عن الإنترنت ، فيتوفر للعميل 20 جيجا بايت ، يمكن استخدامها لتصفح أي موقع ، بالإضافة إلى تمتع العميل بإنترنت غير محدود لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي.

وللاشتراك في هذا النوع من الباقات فقم بإرسال 7170 في رسالة نصية إلى رقم 900، ليتم تفعيل الباقة.

عروض سوا اليومية للمكالمات

وتقدم الشركة العديد من العروض والمفاجأت اليومية للعملاء. وتكون في عدد من الدقائق مقابل سعر أقل من السعر الأساسي للباقة، ومن تلك العروض:

عروض سوا 10

يحصل المستفيد من ذلك العض على 200 دقيقة مكالمات و 200 رسالة نصية يتم استخدامها طوال ال24 ساعة. وبالإضافة إلى 200 ميجابايت خدمات أنترنت.

ويمكنك الاستفادة من ذلك العرض يومياً من خلال إرسال رسالة 8111 إلى رقم 900. وتأتي تكلفة عرض سوا 11,5 ريال شامل تكلفة القيمة المُضافة.

عرض سوا 15

تأتي تكلفة هذا الرض 17,25 ريال، ولكن تأتي بالعديد من المميزات وهي 400 دقيقة مكالمات داخل الشبكة. بالإضافة إلى 1 جيجابايت أنترنت يتم استخدامهم على مدار ال24 ساعة.

وبذلك تعرفنا على اهم عروض سوا الخاصة لباقات سوا. والتي توفر عدد كبير من الخدمات على مكالمات سواء من ننفس الشبكة الخاصة بالشركة أو لكل الشبكات أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *