تمويل شخصي بدون كفيل وبأقل راتب سعودي، هذا ما يتمني الحصول عليه المواطنين السعودين، حيث نقدم لكم في هذا التقرير تفاصيل الحصول علي تمويل شخصي توفره شركة إمكان السعودية للتمويل بأقل راتب شهري وشروط سهلة وميسرة تناسب فئة كبيرة من المجتمع السعودي، كما يتمكن أيضاً المتقاعدين من التقديم للحصول عليه، تابع المقال لتتعرف علي التفاصيل.

مزايا الحصول علي تمويل شخصي من شركة إمكان

تقدم شركة إمكان السعودية للتمويل قرض شخصي للأفراد يتناسب مع كثير من الأشخاص لسهولة شروطه وقلة راتبه، حيث تقدم الشركة تمويل شخصي براتب 1900 ريال سعودي فقط، فهذا التمويل متوفر للمواطنين، حيث يتمكن جميع السعوديين حاملي الجنسية من التقديم والحصول عليه بكل سهوله، كما يمكن طلب القرض إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي لشركة إمكان المتوفر علي الإنترنت، ولهذا نذكر لكم بعض مزايا التمويل في النقاط الأتية:

  • التمويل الشخصي لشركة إمكان متاح لجميع المواطنين السعوديين والمتقاعدين منهم وبفترة سداد تصل الي 60 شهر أي خمس أعوام حسب قيمة التمويل الذي حل عليه العميل من الشركة.
  • يمكن الحصول علي تمويل إضافي من الشركة عند سداد نسبة منه تحددها الشركة عند طلب التمويل.
  • يمكن للعاملين بالقطاعين (القطاع العام، والقطاع الخاص) الحصول علي التمويل والحصول علي أقصي قيمة والتي تصل الي 2 مليون ريال سعودي للقطاع الحكومي، ومليون ونصف ريال سعودي للعاملين بالقطاع الخاص.
  • لا يشترط التمويل الشخصي لشركة إمكان توافر الكفيل عند الحصول علي القرض.

شروط الحصول علي تمويل شخصي من شركة إمكان

هناك عدة ضوابط وبنود يلزم تواجدها عند طلب التمويل من أجل موافقة الشركة علي الحصول عليه، وهي كالأتي:

  1. لابد من أن يكون المتقدم مواطن سعودي حامل للجنسية، وأن لا يقل عمره عن سن العشرون عاماً ولا يزيد عن سن الستون عاماً عند طلب التمويل.
  2. التمويل الإضافي متاح فقط للعاملين بالقطاعين (القطاع الحكومي، والقطاع الخاص)، وأيضاً المتقاعدين.
  3. أن لا يقل راتب المواطن السعودي المتقدم عن 2000 ريال سعودي، وأن لا يقل راتب المتقاعد عن 1800 ريال سعودي عند طلب التمويل.
  4. نسبة الاستقطاع من الراتب لا تقل عن 45%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ