قرض شخصي بدون وظيفة يصل 50 الف ريال لمواطني المملكة وبدون سداد لمدة عام كامل

قرض شخصي بدون وظيفة يصل 50 الف ريال لمواطني المملكة وبدون سداد لمدة عام كامل

قرض شخصي بدون وظيفة من البنوك السعودية بدون سداد، حيث أصبح الآن بإمكان جميع الشباب اللذين لديهم الرغبة في الحصول علي التمويل أن يقدموا للحصول عليه بكل سهولة وبدون عوائق وينتظر الرد من الجهة المقدم اليها، فقد يتواجد في المملكة العربية السعودية عدة بنوك وشركات تمويلية تقدم ذلك التمويل الي عملائها، حيث نذكر لكم بعضاً منهم خلال هذا المقال وتفاصيل الحصول عليه.

قرض شخصي بدون وظيفة من شركة المرابحة للتمويل

تقدم شركة المرابحة للتمويل قرض شخصي بدون وظيفة يصل الي 50 الف ريال بشروط سهلة ومرنة تتناسب مع ظروف الشخص المادية، حيث تقدم الشركة التمويل طبقاً للشريعة الإسلامية وأحكام الدين، فقد تقدم الشركة ذلك التمويل من أجل دعم الشباب وتقديم لهم يد العون بتوفير خدمة قرضية لهم تتوافق مع شروطهم المتفق عليها حين الحصول علي التمويل، فكل ما وجب علي الشخص المتقدم للحصول علي التمويل تحديد السكن الخاص به ورفع الصورة الشخصية له عبر موقع العنوان الوطني السعودي الموجود عبر شبكات الإنترنت، وذلك للحصول علي التمويل لمن لا يمتلكون وظيفة بأي جهة حكومية أو خاصة.

مزايا الحصول علي قرض شخصي بدون وظيفة

  • يقدم التمويل للشخص العاطل عن العمل ولا يمتلك وظيفة في أي جهة سواء بالقطاع الخاص أو القطاع العام.
  • يحصل العميل علي تسهيلات عديدة في سداد أقساط التمويل قد تصل الي 5 أعوام.
  • يحصل العميل الحاصل علي القرض تأمين علي الحياة حتي سداد أخر قسط، حيث يم إعفاء العميل من سداد الأقساط  إذا تعرض الي عجز دائم أو الوفاة.
  • يتم سداد أول قسط للتمويل بعد مرور عام كامل علي أن يقوم العميل بدفع الفائدة في ذلك العام، وذلك لتهيئة المشروع الذي أقبل عليه المقترض لتقدمه ولنجاحه في سوق العمل.
  • تقدم شركة المرابحة للتمويل هذا القرض في إطار دعم الشباب وتوفير لهم فرص العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *