نتيجة مباراة المغرب وتوجو اليوم 20-1-2017 في نتائج أمم إفريقيا 2017

نتيجة مباراة المغرب وتوجو اليوم 20-1-2017 في نتائج أمم إفريقيا 2017

نتيجة مباراة المغرب وتوجو اليوم, إنطلقت الآن مواجهة المغرب وتوجو في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة كأس أمم إفريقيا 2017, ونستعرض علي حضراتكم عبر المقال نتيجة مباراة المغرب وتوجو اليوم الجمعة الموافق العشرين من يناير 2017, في الشوط الاول والثاني, حيث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة تتابع الآن أول بأول نتيجة اللقاء الذي سيحدد مصير المنتخب المغربي فى الصعود.

نتيجة مباراة المغرب وتوجو اليوم في أمم إفريقيا 2017, يدخل المنتخب المغربي لقاء اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تعزيز الموقف لدي المجموعة التي يتواجد بها الي جانب الفرق الأخري, ويدخل المغرب بتشكيل قوي متغير عن المباراة الأخيرة له.

ويضم تشكيل منتخب المغرب لمواجهة توجو اليوم كالتالي منير المحمدي، في حراسة المرمى، وأمامه في الدفاع،  المهدي بن عطية ومروان دا كوستا  وفؤاد شفيق  وكريم الأحمدي،  وفي الوسط،  نبيل درار وحمزة منديل  وعمر القادوري  ومبارك بوصوفة،  وفي الهجوم، يوسف النصيري ويوسف العربي.

نتيجة مباراة المغرب وتوجو اليوم في أمم إفريقيا 2017

إنطلقت المباراة منذ لحظات وتتابع عناصر المنتخب المغربي الدفاع عن مرماهم من أجل عدم توغل عناصر منتخب توجو الى المنطقه المحظورة وتسجيل الأهداف, ونرفق لحضراتكم نتيجة مباراة المغرب وتوجو اليوم لحظة بلحظة في أمم إفريقيا 2017 عبر متابعة مستمرة.

المنتخب المغربي يتأخر فى النتيجة, بتقدم منتخب توجو بهدف عند الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *