نتيجة الايلتس ielts results : رابط استعلام نتائج الايلتس وطريقة حجز موعد اختبار

نتيجة الايلتس ielts results : رابط استعلام نتائج الايلتس وطريقة حجز موعد اختبار

اعرف درجتك في اختبار الآيلتس، نتيجة الايلتس ielts results ، أحد أهم اختبارات إتقان اللغة الانجليزية، وهو الاختبار الذي تعتمد نتائجه في العديد من المؤسسات التعليمية والشركات والجامعات، بخلاف هيئات التسجيل المهني الدولة كمؤشر عن مستوى المختبر لإيحادة اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة، وسنرفق لكم رابط استعلام نتائج الايلتس وطريقة حجز موعد اختبار الآيلتس.

الإعلان عن نتائج اختبار الايلتس يكون عقب أداء الامتحان بحوالي 13 يوم، وأوضح موقع الايلتس طريقة حجز موعد لخوض اختبارات اللغة الانجليزية، وذلك وفق نقاط زمنية وجداول تم تحديدها على مدار العام، وسنوضح لكم كيفية الدخول لرابط استعلام نتائج الايلتس.

رابط نتيجة الايلتس ielts results

الحصول على شهادة نتيجة الايلتس يتم بعد الحضور بصورة شخصية للمختبر إلى مركز أداء اختبارات الايلتس التابع له، خلال أحد أيام الجمعة أو السب أو الإثنين، بعد الإعلان رسمياً عن ظهور النتيجة، وتوافر مراكز الاختبارات خدمة هاتفية لإبلاغ المختبرين بمواعيد صدور النتائج وإجراء الاختبارات.

تعطي مراكز اختبار الايلتس على مستوى العالم نسخة واحدة فقط من شهادة اختبار الآيلتس، وفي حالة كان الشخص مقدم طلب للهجرة إلى  كندا أو بريطانيا، يمنح المختبر نسختين من شهادة الايلتس، شرط تقديم ما يثبت تقدمه بطلب للهجرة.

حجز موعد اختبار الايلتس بجميع دول العالم

نرفق لكم هذا الرابط الذي يمكنكم من دخول حجز موعد اختبار الايلتس وذلك بعد تحديد اسم الدولة، ثم اسم المدينة، ثم مركز اختبار الايلتس، ثم أخيرا تحديد موعد الاختبار وفق مخطط الاختبارات على مدار العام والشهور.

رابط استعلام نتيجة الايلتس ielts results

يشمل اختبار الايلتس اختبارات كتابية واختبارات المحادثة للغة الإنجليزية، وللدخول للتعرف على نتيجة الايلتس ielts results  من هذا الرابط

نتائج الايلتس تصدر وفق توقيتات زمنية تواكب إجراء الاختبارات، ويشمل الاختبار 9 مستويات للغة الانجليزية والمزيد من المعلومات موضحة بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *