عروض العثيم السعودية الآن من 30 يونيو وحتى 6 يوليو 2021

عروض العثيم السعودية الآن من 30 يونيو وحتى 6 يوليو 2021

عروض العثيم السعودية ، الآن أقوى التخفيضات في كافة فروع عبد الله العثيم بالمملكة العربية ،وتحت شعار مقاضيك الشهرية من الآخر يا بلاش ، تقدم لنا كافة أسواق عبد الله العثيم الشهيرة، أحدث عروضها لهذا الأسبوع والتي تبدأ من آخر يوم بشهر يونيو 2021، وتستمر حتى اليوم السادس من شهر يوليو 2021، وتدم لنا هذا الأسبوع الكثير من المنتجات المميزة سواء السلع الغذائية المختلفة منها اللحوم الطازجة،والتي يمكن عمل الكثير من الأصناف المختلفة منها وأولها الكباب التركي ، الذي إشتهر به المطبخ التركي كثيرا ويحبه الكبار والصغار،  وأيضا توجد الدواجن المختلفة الأنواع و التي تقدم من ساديا الآن ومنها النصف مطهوة والمطهوة بشكل كامل ، ولا تقتصر أسواق عبد الله العثيم على المنتجات الغذائية فقط بل تتواجد فيها العديد من المنتجات الأخرى سواء منتجات ومستلزمات الأطفال المختلفة، والمنتجات النسائية المختلفة، أيضا الأدوات المنزلية التي لاغنى عنها في أي منزل ، وذلك بالإضافة إلى أشهى أنواع الحلوى الطازجة التي يتم عملها يوميا داخل الهايبر وبأجود الأسعار.

عروض العثيم السعودية من 30 يونيو وحتى 6 يوليو 2021

الآن تقدم لنا أسواق العثيم الكثير من العروض المختلفة، والشئ الأساسي بالطبع مع حلول فصل الصيف. تتوافر الكثير من العروض الرائعة على العديد من أنواع الفاكهة المختلفة التي يشتهر بها فصل الصيف. وتحت شعار برد صيفك يقدم لنا العثيم العديد من العروض الموفرة على الكثير من الأنواع من الفواكه. منها الخوخ بأنواعه والتفاح بأنواعه أيضا، وكذلك العنب والشمام، والليمون الفيتنامي والكلمنتينا ،وأيضا الشمام بأنواعه. الكثير من المنتجات الآن المقدمة في أحدث العروض والمتوفرة حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر يوليو 2021 أو حتى نفاذ الكمية الموجودة بالمتجر أيهما أقرب، واليكم الآن كافة العروض.

قدمنا لكم كافة العروض الجديدة الصادرة في مجلة عبد الله العثيم لهذا الأسبوع. وسنتابع معكم على الدوام كل ما هو جديد من آخر عروض وأحدثها بالمملكة العربية السعودية . سواء كانت عروض المولات و المتاجر المختلفة، أو عروض اكسترا وايكيا أيضا. وسنقوم بعرض كافة عروض شهر يوليو 2021 على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *