التسجيل في بوابة ريف الشروط وطريقة التسجيل

التسجيل في بوابة ريف الشروط وطريقة التسجيل

التسجيل في بوابة ريف من أهم الأشياء التي يتم البحث عنها من قبل السعوديين خاصة الممتهنين بالزراعة منهم فمن خلال التسجيل في منصة ريف يمكن الحصول على العديد من الخدمات المتميزة، لذا فهم يبحثون عن طريقة التسجيل في برنامج ريف بعد معرفتهم شروط التسجيل في برنامج ريف للتأكد من تطابق الشروط عليهم وإمكانيتهم من الحصول على الدعم ومن ثم يمكنهم الاستفادة من خلال بوابة ريف تسجيل الدخول والبدء في تلقي الخدمات ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على التسجيل في بوابة ريف لمعرفة متى ينزل دعم ريف بعد التسجيل .

التسجيل في بوابة ريف

التسجيل في بوابة ريف قامت وزارة البيئة والمياه والزراعة بتوفيره للمواطنين السعوديين بصورة ميسرة ومن ثم البدء في الاستفادة من أهداف بوابة ريف في تحسين القطاع الزراعي ورفع كفاءة الإنتاجية ومن ثم رفع مستوى معيشة المزارعين، ويمكن تسجيل برنامج ريف من خلال الخطوات التالية:

التسجيل في منصة ريف

  • يتم الدخول إلى بوابة ريف الإلكترونية.
  • التوجه إلى أيقونة إنشاء حساب جديد.
  • يتم تحويل المستخدم إلى صفحة أخري يجب عليه من خلالها مليء كافة المعلومات المطلوبة والبيانات ومن ثم إرفاق بعض الأوراق الهامة، على أن يتم التأكد جيدًا من دقة المعلومات المقدمة.
  • بعد الانتهاء من كتابة كافة البيانات المطلوبة يتم الضغط على كلمة تسجيل ليتم إرسال رمز التحقق على الجوال الذي تم إدخاله ومن ثم كتابته في المكان المخصص له وبذلك يكون تم التسجيل بنجاح.

بوابة ريف تسجيل الدخول

بعد الانتهاء من التسجيل يمكن للمستخدم التوجه إلى الصفحة الرئيسية ومن ثم الضغط على كلمة تسجيل الدخول أعلى الصفحة ويتم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ليسمح بعد ذلك للمستخدم بتقديم طلب الدعم عبر البوابة بكل سهولة.

شروط التسجيل في برنامج ريف

لكي يتم السماح للمستخدم بالتسجيل في برنامج ريف ومن ثم الحصول على الدعم المطلوب يتوجب عليه التأكد من إتمام الشروط التالية:

  • إرفاق كافة المستندات المطلوبة من شهادة التوثيق أو صورة الوكالة أو تصميم المنتجات ورقم التسجيل بصيغة Pdf أو Jpg على أن يكون الصور واضحة.
  • إرفاق صورة واضحة من رقم الآيبان الخاص بالمستخدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *