نتيجة مباراة مصر وكندا كأس العالم العسكرية وفوز منتخب مصر والقنوات الناقلة المجانية للمباراة

نتيجة مباراة مصر وكندا كأس العالم العسكرية وفوز منتخب مصر والقنوات الناقلة المجانية للمباراة

ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم العسكرية لكرة القدم والمقامة حالياً في سلطنة عُمان، حيث يلتقي منتخبي مصر وكندا، على أرضية ملعب الشرطة بالوطية.

منتخب مصر العسكري، والذي يلعب في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات سوريا وبولندا وكندا، استهل مشواره في كأس العالم العسكري باالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام منتخب بولندا العسكري.

فقد تمكن لاعب النادي الأهلي المُعار لصفوف فريق مصر المقاصة أحمد الشيخ من التعادل لمنتخب مصر العسكري، بعد أن كانت النتيجة تشير لتقدم منتخب بولندا بهدف نظيف.

ويأمل رجال منتخب مصر العسكري بقيادة المدير الفني محمد عمر، تحقيق الفوز في تلك المباراة، خاصة وأنها ستمكنهم من الاقتراب من التأهل للدور الثاني، حال فوز منتخب مصر العسكري على كندا.

وكان المنتخب الكندي قد تلقى الهزيمة أمام منتخب سوريا العسكري بثلاثية نظيفة، ليفشل المنتخب الكندي في تحقيق أول 3 نقاط في مشواره ببطولة كأس العالم العسكري.

ويأمل منتخب مصر العسكري مواصلة المشوار وتحقيق لقب البطولة الغائب منذ عام 2007.

نتيجة مباراة مصر وكندا:

وقد تمكن منتخب مصر العسكري من الفوز على نظيره السوري برباعية نظيفة سجلها كلاً من: أحمد عيد عبدالملك من ركلة جزاء، وحسام باولو، وأحمد الشيخ، ومؤمن زكريا.
بهذا الفوز يرتفع رصيد منتخب مصر العسكري للنقطة رقم 4، ليحتل المركز الأول للمجموعة الرابعة مؤقتاً، حيث سيلاقي مساء الليلة منتخب سوريا نظيره البولندي.

موعد مباراة مصر وكندا كأس العالم العسكري:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخبي مصر وكندا العسكري عصر اليوم الخميس 19-1-2017، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكندا:

هذا وسيتم بث مباراة مصر وكندا على الهواء مباشرة على قناة نايل لايف، حيث ستقوم القناة بإذاعة ستديو تحليلي للمباراة قبل بدايتها، ويقدمه تامر صقر، والذي  يستضيف فتحي مبروك وعبدالحميد بسيوني.

كما سيتم نقل القناة على شاشة قناة عُمان الرياضيةعلى القمر الصناعي نايل سات تردد 12111 h، كما ستنقل المباراة على شاشة قناة عمان مباشر على نفس التردد السابق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *