رابط cinq.onec.dz استعلام نتائج السانكيام دورة 2021

رابط cinq.onec.dz استعلام نتائج السانكيام دورة 2021

أصبح رابط نتائج السانكيام cinq.onec.dz مصدر بحث من قبل العديد من الطلاب وأولياء الأمور في مخلتف الولايات الجزائرية، خاصة بعد أن أعلن الديوان والوطني للامتحانات والمسابقات التابع لوزارة التربية الوطنية عن ظهور نتائج مرحلة التعليم الابتدائي دورة 2021 في مختلف الولايات الجزائرية عبر موقع السانكيام التابع للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

وكان الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بجمهورية الجزائر قد أعلن في وقت سابق عن ظهور نتائج السانكيام 2021 من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات على الانترنت من أجل أن يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من استخراج نتائج السانكيام 2021 برقم التسجيل الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته.

وكان عدد الطلاب الذين تقدموا لاختبارات السانكيام 2021 وصل إلى أكثر من 853 تلميذ في مختلف الولايات الجزائرية قاموا بأداء الاختبارات الخاصة بشهادة التعليم الابتدائي 2021.

نتائج السانكيام 2021 cinq

بدوره قام الموقع الوطني للامتحانات والمسابقات بتفعيل رابط نتائج السانكيام 2021 على الإنترنت حيث سيتمكن الطلاب من معرفة نتائج شهادة التعليم الأساسي من خلال موقع السانكيام فور الإعلان عنها من قبل الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

ونشر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات تنويهاً عبر موقع نتائج السانكيام على الإنترنت جاء فيه أنه سيتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الأساسي في هذا الموقع لاحقاً، وقد شاهد هذه الرسالة الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور، وهو مايعلن اقتراب ظهور نتائج الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة بمشيئة الله تعالى فور إعلان الديوان والوطني للامتحانات والمسابقات عن إتاحتها.

استظهار نتائج السانكيام عبر cinq.onec.dz

ومن أجل الاستعلام عن نتائج السانكيام 2021 واستخراج نتائج طلاب مرحلة التعليم الأساسي دورة 2021 في الجزائر فكل ماعليكم هو التوجه لزيارة موقع نتائج السانكيام على الإنترنت من خلال زيارة cinq.onec.dz ومن ثم سيقوم الطالب أو ولي الأمر بكتابة رقم الترشح أو رقم التسجيل الخاص بالطالب، ثم يقوم بالضغط على زر إظهار النتيجة ليتم ظهور نتيجة الطالب في كافة المواد التي أدى فيها اختبارات شهادة التعليم الابتدائي 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *