طريقة الاستعلام عن نتائج السانكيام 2021 cinq

رابط استعلام نتائج السانكيام 2021 تم الاعلان عن نتائج السانكيام 2021 نتائج طلاب التعليم الابتدائي في الجزائر، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر عن ظهور نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021، والمعروفة باسم نتائج السانكيام Cinq، حيث يترقب طلاب شهادة التعليم الابتدائي وأولياء الأمور ظهور نتائج السانكيام في مختلف الولايات الجزائرية خلال الساعات القليلة القادمة.

وكانت عمليات البحث عن نتائج السانكيام في الجزائر قد زادت في الساعات الأخيرة من خلال شبكة الانترنت، وذلك من أجل الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر واستخراج نتائج الطلاب في السانكيام في مختلف الولايات الجزائرية.

وقد أعلن الديوان الوطني عن ظهور نتائج السانكيام 2021 في مختلف الولايات الجزائرية، حيث يتمكن حالياً العديد من الطلاب وأولياء الأمور من الاستعلام عن نتائج شهادة مرحلة التعليم الابتدائي في مختلف الولايات الجزائرية، وذلك عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والذي قد قمنا بإداراك رابطه خلال هذا المقال بالإضافة إلى ظهور النتائج عبر موقع فضاء الأولياء.

موعد نتائج السانكيام 2021

حيث نشر وذلك اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر يونيو من العام 2021، حيث ستقوم الوزارة بالاعلان عن نتائج السانكيام بداية من الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر المحلي، وذلك وفقاً لما تم نشره من خلال الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والتابع لوزارة التربية الوطنية في الجزائر بياناً جاء فيه عن موعد إشهار نتائج شهادة التعليم الابتدائي دور 2021 والمعروفة باسم نتائج السانكيام، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءً.

استخراج نتائج السانيكام 2021 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

وستكون نتائج السانكيام متاحة لكافة طلاب شهادة مرحلة التعليم الابتدائي وأولياء الأمور في كافة الولايات الجزائرية عبر الانترنت، ودون الحاجة للذهاب إلى المدارس، حيث يقوم موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بتوفير نتائج السانكيام 2021 فور الإعلان عنها من قبل وزارة التربية الوطنية والمزمع الاعلان عنها في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر.

ومن أجل الاستعلام عن نتائج السانكيام دورة 2021 فكل ماعليكم هو التوجه إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والمخصص لنتائج السانكيام دورة 2021 من خلال زيارة cinq.onec.dz.

موقع فضاء الأولياء استخراج نتائج السانكيام 2021 Cinq

كما أن نتائج السانكيام دورة 2021 سيتم الاعلان عنها من خلال فضاء الأولياء عبر رابط فضاء الأولياء على الانترنت وعنوانه هو: tharwa.education.gov.dz وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر.

مع الأخذ في الاعتبار أنه في حال عدم عمل أياً من الموقعين السابقين معكم بشكل جيد فيرجى العودة للتجربة في وقت آخر، حيث قد يتعرض أياً منهما للعطل الفني خلال وقت ظهور النتيجة بسبب كثرة الضغط عليهما من قبل الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في الحصول على نتيجة السانكيام دورة 2021

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *