طريقة صنع قهوة ستار باكس 2021 في البيت بطريقة رخيصة جدا وسهلة

طريقة صنع قهوة ستار باكس 2021 في البيت بطريقة رخيصة جدا وسهلة

قهوة ستار باكس واحدة من مجموعة واسعة من عروض المشروبات والأطعمة، فلا عجب أنها محبوبة. المشكلة الوحيدة هي أن أغراضهم يمكن أن تكون باهظة الثمن. شيء جيد يمكنك بسهولة إعادة إنشاء معظمهم في المنزل، يمكن العثور على وصفات ستاربكس المقلدة عبر الإنترنت، وقد تم اختيار أفضلها لك.

قهوة ستار باكس

تعرف أيضا على طريقة صنع قهوة ستار باكس في دقيقة واحدة، تنتج هذه الوصفات نسخًا متماثلة رائعة من مشروبات ستاربكس المفضلة لديك بجزء بسيط من التكلفة. ليست هناك حاجة للانتظار في طابور لمجرد الحصول على رشفه من الموكا فرابيه أو شريحة من رغيف الليمون. يمكانك صنعها وتناولها في المنزل بأبسط المكونات وبطريقة سهلة جدا وبسيطة وغير باهظة الثمن بالشكل المبالغ فيه.

طريقة صنع قهوة ستار باكس 2021 في البيت بطريقة رخيصة جدا وسهلة
طريقة صنع قهوة ستار باكس 2021 في البيت بطريقة رخيصة جدا وسهلة

ستار باكس بينك درينك

إنه غني ودسم ومليء بنكهة التوت. هذا اللون الوردي هو ببساطة رائع. إنه على الأرجح سبب استحواذها على قلوب الكثيرين. بفضل هذه الوصفة المقلدة سهلة الاستخدام، يمكنك الاستمتاع بنضارة المشروب الوردي الشهير دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.

  • كل ما تحتاجه هو حليب جوز الهند والفراولة.
  • ثم بعض من الشاي الأخضر والكثير من الثلج.
  • بعد ذلك ينقع الشاي ويقلب في باقي المكونات
  • والآن لقد انتهينا وصنعنا مشروبنا المفضل، هيا استمتع به.

ستار باكس كراميل ابل سيدر

إذا كان مشروبك المفضل غير موجود في هذه المقالة فتعرف على المزيد من صنع قهوة ستاربكس في البيت، قد تشتهر ستاربكس بالقهوة والشاي، لكن عصير التفاح بالكراميل يستحق أيضًا تسليط الضوء في عصير التفاح هذا، ثم يتم نقع عصير التفاح مع شراب التفاح المغطى بالكريمة المخفوقة والمغطاة بصلصة الكراميل إنها مثل طريقة فطيرة التفاح، لكنها تقدم في كوب هذا عصير التفاح الحلو والمريح والدافئ للغاية هو التعريف الحقيقي للراحة. مع هذه الوصفة البسيطة، لا داعي لانتظار الخريف لتناول رشفه من هذا المشروب اللذيذ.

ستاربكس كراميل برولي لاتيه

هذا كريم بروليه في شكل لاتية. يمكنك الوثوق في ستاربكس لابتكار أشهى المشروبات القهوة القوية ممزوجة بالحليب وصلصة الكراميل، ثم تنتهي بالكريمة المخفوقة والمزيد من الكراميل. قد لا تكون هذه هي الطريقة الأكثر صحة لبث الكافيين في جسمك، لكنها جيدة جدًا. هذه الوصفة المقلدة سريعة وسهلة وأرخص بكثير من الوصفة الحقيقية. الأهم من ذلك، مذاقه مثل الأصلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *