فضاء أولياء التلاميذ 2021، لقد تأثرت عملية إجراء الاختبارات وعرض النتائج بالأزمة الحالية في البلاد. المتمثلة في انتشار فيروس كورونا المستجد. وضمن الجهود الدائمة التي تقوم بها وزارة التربية الوطنية في الجزائر.وقد طورت خططًا بديلة لعرض نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية بعدما كانت تعرض في المدارس مباشرة.، لقد قامت بتنشيط منصة جديدة للإعلان عن كشف نقاط الفصل الثاني 2021 الخاصة بالتلميذ وتسمى هذه المنصة بفضاء أولياء التلاميذ 2021، بحيث تسهل على الطلاب وأولياء الأمور رؤية النتيجة بدون فوضى أو اختلاط ، تابعنا من خلال المقال لمعرفة المزيد عن الموقع الجديد المسمى كذلك موقع الثروة.

فضاء أولياء التلاميذ 2021 كشف النقاط

عملت  وزارة التربية الوطنية في الآونة الاخيرة على استبدال الأساليب التقليدية واستخدام تكنولوجيا التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، وفي هذه الأيام هناك الكثير من عمليات البحث في جوجل عن رابط منصة فضاء اولياء التلاميذ 2021 من أجل تدوين كافة البيانات والتسجيل في المنصة لمعرفة نتائج الفصل الثاني بعد ظهور نتائج شهادة التعليم الابتدائي  المقرر إعلانها في 19 يونيو. وتجدر الإشارة إلى أن جائحة كورونا عطلت االدراسة في الجزائر عدة مرات. ما دفع بوزارة التربية الوطنية في الجزائر إلى تفعيل العديد من المنصات التعليمية. وفعلت أيضا  رابط فضاء أولياء التلاميذ وذلك من اجل معرفة كشف نقاط الفصل الثاني.

خطوات التسجيل في موقع ثروة tharwa.education.gov.dz 2021

العديد من التلاميذ واوليائهم مرتبكون ويبحثون في مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل. عن خطوات التسجيل في موقع فضاء الأولياء لإستخراج كشف النقاط 2021 وفيما يلي خطوات التسجيل:

  • الدخول على منصة فضاء أولياء التلاميذ.
  • قم بتسجيل البريد الالكتروني الخاص بك والرقم السري.
  • أنقر على تأكيد الموافقة على كافة الشروط.
  • إضغط على مربع تسجيل الدخول.
  • كتابة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها.
  • واخيرا تفعيل الحساب لمعرفة النتيجة فور ظهورها على المنصة.

يذكر انه يوجد جدل وترقب شديد في مختلف ولايات الجزائربعد الأنباء المتداولة على نطاق واسع عن موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي الفصل الثاني عبر موقع الثروة tharwa.education.gov.dz 2021، حيث انتشر الخبر بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأكدت وزارة التربية الوطنية الجزائرية بانه سوف يكون يوم 20 من يونيو القادم موعد اعلان نتائج السانكيام 2021 على موقع فضاء اولياء التلاميذ.

الاعلان الرسمي من قبل وزارة التربية عن موعد اعلان نتيجة شهادة التعليم الابتدائي السانكيام 2021
وزارة التربية تعلن موعد اعلان نتيجة شهادة التعليم الابتدائي السانكيام 2021 

فضاء اولياء التلاميذ لاستخراج كشف نقاط الفصل الثاني 2021

أعلن الأمس الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات أنه من المقرر  الإعلان الرسمي عن نتائج السانكيام اليوم السبت 19 جوان 2021 على موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021 بداية من الساعة الرابعة مساءا عبر موقع: cinq.onec.dz، بالإضافة إلى ذلك، سيتم نشر قوائم التلاميذ الناجيحين في شهادة التعليم الابتدائي والمقبولين في السنة الاولى متوسط  في نفس اليوم وفي نفس الوقت وهذا على مستوى المؤسسات التعليمية التي اجتاز فيها التلاميذ الامتحان.

التعليقات

  1. حاولت إستخراج المعدل ولكن دون جدوى فأنا لم أفهم ما المقصود من غير مفعل . من منكم يعرف كيفية التفعيل ؟

  2. سلام عليكم : عند تسجيل فى الموقع سجلت اسم بدلا اسم ولي لا اعرف كيف اصحح هذا الخطأ و عند اعدت تسجيل بعنوان اخر وادخلت رقم تسجيس تلميذ لا يقدم اسم تلميذ من فضلكم ارجا منكم المساعدة

      1. سجل في موقع tharwa.edection.gov وذلك بالدخول الى ڨوڨل وكتابة هذا الموقع .ثم تظهر استمارة وتملاها بعلوماتك الشخصية .ارجو اني ساعدتك ولو بهذا القدر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.