موقع كشف نقاط الفصل الثاني 2022 فضاء اولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz

موقع كشف نقاط الفصل الثاني 2022 فضاء اولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz

موقع كشف نقاط الفصل الثاني 2022 في الجزائر من خلال موقع فضاء اولياء التلاميذ  من بين اكثر عمليات البحث الرائجة عند جميع الاولياء والتلاميذ حيث أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن امكانية تلاميذ جميع المستويات التعليمية سواءا إبتدائي أو متوسط وثانوي  استخراج كشف نقاط الفصل الثاني عبر منصة فضاء اولياء التلاميذ 2022. وطورت وزارة التربية  موقع الثروة وهو نظام معلومات حديث يعتمد على التكنولوجيا المتقدمة لتقديم كافة الخدمات للتلاميذ وأولياء الأمور. وأطلقت الوزارة منصة ثروة على الإنترنت من أجل معرفة كشف نقاط الفصل الثاني عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة وسوف نقدم لكم عبر موقع ثقفني خطوات التسجيل في فضاء اولياء التلاميذ وكيفية معرفة نتائج الفصل الدراسي الثاني 2022.

تحديث: أكدت مصادر مقربة من وزارة التربية والتعليم في الجزائر على ان نتائج الفصل الدراسي الثاني سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي يوم الخميس 30 مارس 2022 على مستوى كافة الولايات الجزائرية، كما أن استخراج كشف النقاط الخاص بالتلاميذ في كافة المستويات التعليمية ابتدائي، متوسط وثانوي سيكون من خلال موقع الثورة للاولياء 2022 tharwa.education.gov.dz.

موقع كشف نقاط الفصل الثاني 2022 الجزائر

يعتبر  موقع فضاء أولياء التلاميذ  من أكثر المواقع التي يتم الرجوع إليها في الوقت الحاضر، وذلك لمعرفة نتائج التلاميذ بعد ان تم نشرها من قبل وزارة التربية والتعليم، حيث يهتم العديد من التلاميذ وأوليائهم على الولوج إلى رابط موقع فضاء اولياء التلاميذ من اجل كتابة وتدوين جميع بيانات التلاميذ وسحب كشف نتائج الفصل الثاني 2022. وانشأت هذه المنظومة التعليمية الحديثة من اجل مساعدة التلميذ والأستاذ وإمكانية الدراسة عن بعد  خاصة في ظل انشار فيروس كورونا في مختلف انحاء العالم.

خطوات التسجيل في فضاء اولياء التلاميذ 2022

سوف نتعرف على كيفية تسجيل دخول فضاء أولياء التلاميذ 2022 حيث تم  الإعلان الرسمي عن نتائج الفصل الدراسي الثاني في الجزائر منذ أيام قليلة وجاءت خطوات التسجيل كالآتي:

  • الدخول الى موقع فضاء أولياء التلاميذ.
  • الضغط  على تسجيل دخول في إذا كنت مسجل مسبقا ولديك حساب.
  • الضغط على مربع  تسجيل جديد عند التسجيل لأول مرة.
  • كتابة جميع  البيانات المطلوبة من ولي التلميذ.
  • تدوين  كافة المعلومات الشخصية المتعلقة بولي التلميذ.
  • أخيرا طباعة الاستمارة بعد الانتهاء من عملية التسجيل.

كشف نقاط الفصل الثاني 2022 متوسط

أكد الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر عن امكانية سحب نتائج التلاميذ بعد الولوج إلى  موقع فضاء أولياء التلاميذ و فيما يلي  تفاصيل التسجيل للاطلاع على كشف نقاط 2022:

  • الدخول على موقع فضاء اولياء التلاميذ
  • كتابة البريد الإلكتروني والرقم السري.
  • الموافقة على الشروط.
  • تعبئة جميع بيانات ولي الأمر.
  • ملئ كافة  بيانات التلميذ الاسم والمديرية ورمز التلميذ وغيرها

لكي تتمكن من سحب والاطلاع على نتائج الفصل الثاني 2022. عليك الولوج إلى موقع الثروة واتباع جميع الخطوات التي ذكرناها سابقا

موقع فضاء اولياء التلاميذ 2022

أنشأت وزارة التربية الوطنية الجزائرية مساحة على شبكة الإنترنت باسم فضاء اولياء التلاميذ تتيح للآباء التعرف على النقاط وكشف. الفصل الدراسي الثاني لعام 2022. لهذا يجب على جميع أولياء الأمور التسجيل فورًا، وتفعيل الحساب حتى يتمكنوا من الاطلاع على ما يلي:

  • نتائج الفصل الدراسي  الثاني 2022 ابتدائي
  •  نقاط الفصل الدراسي الثاني 2022 متوسط
  • معدل الفصل الدراسي الثاني 2022  ثانوي

أطلقت وزارة التربية والتعليم في الجزائر منصة أولياء التلاميذ بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم وفي الجزائر على وجه. الخصوص وهي من منصة التي تقدم خدمات تعليمية، والتي من خلالها يمكن التعرف على كشف نقاط الفصل الثاني. لمراحل التعليم الابتدائي والمتوسط ​​والثانوي من خلال النقر على رابط التسجيل في منصة فضاء اولياء التاميذ وتسجيل كافة البيانات الشخصية كما هو مدون اعلاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *