نتائج السانكيام 2021 رابط استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي برقم التسجيل

نتائج السانكيام 2021 رابط استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي برقم التسجيل

نتائج السانكيام 2021 حيث ينتظر العديد من تلاميذ شهادة التعليم الابتدائي في مختلف القطر الجزائري موعد إعلان ونشر وزارة التربية. نتائج سنكيام 2021، في مقابل ذلك، أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر رسميا انتهاء جميع اختبارات شهادة التعليم المتوسط. للفصل الدراسي الثاني، ​​في جميع المتوسطات عبر مختلف أنحاء الوطن. وقد استمرت الاختبارات  في المتوسطات  مدة ثلاثة أيام فقط تطبيقا لإجراء الوقاية من تفشي فيروس كورونا. ومن من خلال هذا المقال عبر موقع ثقفني سوف نتابع معكم موعد إعلان نتائج السانكيام 2021. وسنضع أيضًا رابطًا مباشرًا لك للتعرف على نتائج شهادة التعليم الابتدائي بمجرد اعتمادها والإعلان عنها رَسْمِيًّا من قبل الوزارة.

نتائج السانكيام 2021

كما نشرت سابقا وزارة التربية فضاء اولياء التلاميذ 2021 من أجل استخراج كشوف نقاط التلاميذ. من المتوقع الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي في الجزائر 2021 في 20 يونيو، ويمكن لجميع التلاميذ الاستفسار عن نتائجهم بالدخول على رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، كما أن الموقع سيسمح لجميع التلاميذ الاطلاع  عن النتيجة باستخدام رقمهم الوطني. ويذكر أن  وزارة التربية الوطنية أكدت في تصريحات رسمية لوزير التربية  أن معدل المرور المباشر  للمتوسط يجب أن يكون 5 من 10 وبذلك يحصل التلميذ  شهادة التعليم الابتدائي، وقالت الوزارة إنها سوف تلجئ إلى تطبيق معدل الإنقاذ للتلاميذ الحاصلين على معدل 4.5 من 10 لكي يمنحونهم فرصة اخرى للمرور إلى المتوسط.

رابط شهادة التعليم الابتدائي 2021 برقم التسجيل

يذكر أن وزير التربية الجزائري واجعوط قد صرح اليوم أنه من المحتمل نشر نتائج شهادة التعليم الابتدائي. قبل موعدها المحدد سابقا وهو 20 يونيو، حيث من المرجح نشرها في 17 أو 18 جوان 2021. وسوف ننشر لكم رابط نتائج السانكيام 2021 برقم التسجيل عبر موقع  الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وذلك في الأيام القليلة القادمة  بعدما تحديد موعد نشر نتائج شهادة التعليم الابتدائي من قبل وزارة التربية الوطنية في مختلف قطر الوطن الجزائري، كما سنطلعكم على كل ما هو حصري من اخبارو نتائج السنكيام 2021.

تكثف البحث للكشف عن نقاط الفصل الدراسي الثاني 2021 لنتائج السانكيام. التي من المفترض أن تصدر رسميًا في 18 يونيو، بحسب ما أعلنت وزارة التربية الوطنية سابقًا. وأوضحت أن أي تلميذ يمكنه الحصول على نتائجه من خلال زيارة موقع الديوان الوطني، حيث تعمل الوزارة باستمرار على تسهيل حصول التلاميذ على النتائج حتى لا يواجهوا أي صعوبة في بحثهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *