الآن ’’cinq onec dz’’ نتائج التعليم الابتدائي كشف نقاط السانكيام 2021 resultat

الآن ’’cinq onec dz’’ نتائج التعليم الابتدائي كشف نقاط السانكيام 2021 resultat

نتائج التعليم الابتدائي معدلات الفصل الثاني 2021 بحث عنها الكثيرين أمس. جدير بالذكر أن نتائج السانكيام تتوفر خلال الفترة من 17 إلي 20 جوان الجاري، وفق ما تم إعلانه من وزارة التربية الوطنية عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ورغبة الكثيرين بعد أن تم تسجيل فضاء اولياء التلاميذ، استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي كشف النقاط 2021، لهذا سنوفر لكم رابط موقع معدل التلاميذ الآن بالخطوات.

جدير بالذكر، أن لليوم الثالث علي التوالي نترقب إعلان نتائج التعليم الاساسي في الجزائر، وذلك بعد أن أعلن مسبقاً مسؤولي وزارة التربية الوطنية عن موعد نهاية لصدور النتائج ليكون يوم 20 من جوان الجاري، لهذا قد تظهر خلال هذه الفترة، وبموعد أقصاه يوم الأحد، ويمكنكم الاستعلام عن طريق الخطوات المرفقة إليكم الآن.

نتائج التعليم الابتدائي 2021 كشف النقاط

يوفر الموقع الإلكتروني cinq onec dz 2021 resultat، موقع كشف نقاط الفصل الثاني. بجانب الخطوات التي سنوفرها لكم ستتمكنون من الاستعلام عن معدلات الفصل الثاني بكل سهولة من خلال وزارة التربية الوطنية. موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات كشف نتائج شهادة تعليم ابتدائي.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 tharwa education gov dz 2021 resultat
نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 tharwa education gov dz 2021 resultat

ذلك عن طريق تسجيل فضاء الأولياء لاستخراج كشف النقاط 2021، أو من خلال الخطوات المتوفرة إليكم الآن التي نضعها بين أيديكم، ويجب معرفة أنه لم يتم تحديد موعد رسمي لصدور النتيجة، لكن مرجح بنسبة كبيرة أن تكون الخميس 17 جوان. ويمكن لمن يرغب في الحصول علي إشعار بالنتيجة، أن يترك تعليق به رقم التسجيل، وسيتم تنبيهكم فور صدورها.

كشف نقاط معدلات الفصل الثاني 2021

جدير بالذكر أن نتيجة التعليم ابتدائي ستتوفر اليوم، ذلك حيث أن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات دائماً يقوم بتوفير الكشوف نهاية الأسابيع، وسيمكنكم الاستعلام عن نتائج السانكيام برقم التسجيل عبر cinq onec dz. كما يمكن لكل من تواجهه مشكلة أن يقوم بمحاولة تنفيذ الخطوات مرة أخري من أجل الحصول علي نتائج شهادة التعليم الابتدائي كشف النقاط 2021.

ازدادت معدلات البحث مؤخراً اليوم 19 من جوان، هذا لإعلان اعتماد شهادة تعليم ابتدائي في بعض الولايات الجزائرية، ويمكنكم الآن بكل سهولة الاستعلام عن نتائج التعليم الابتدائي 2021 برقم التسجيل فقط بكل سهولة، وذلك من خلال الخطوات المرفقة إليكم، كل ما عليكم هو تطبيق الخطوات. ونؤكد لكم أنه بحد أقصي يوم 20 جوان سيكون كل التلاميذ حاصلين علي نتائج السانكيام الخاصة بهم.

رابط موقع نتائج السانكيام cinq onec dz

يتم استخراج كشف نقاط الفصل الثاني بكل سهولة. كل ما عليكم هو الدخول إلي الموقع واتباع الخطوات المبسطة الآتية:

  • يتم الدخول إلي موقع الديوان الوطني لنتيجة ابتدائي ’’cinq.onec.dz’’.
  • كتابة رقم التسجيل الخاص بكم.
  • تسجيل الرقم السري الخاص بكم.
  • كتابة الرمز الظاهر علي الشاشة.
  • الضغط علي استظهار النتيجة.

أعلن نذير خنسوس، مدير التربية لشرق الجزائر، أنه لا يجب القلق بخصوص النتيجة، حيث اجتاز يوم 2 يونيو الماضي، حوالي 853 ألف تلميذ امتحان شهادة السانكيام، للعام الدراسي الحالي 2020/2021 بنجاح، بعدما تم إلغاءه في السنة الماضية بسبب تداعيات كورونا، وستصبح معدلات نتائج التعليم الابتدائي شهادة السانكيام بين أيديكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *