’’السانكيام 2021’’ هُنا الآن كشف نتائج شهادة التعليم الابتدائي للخامس Résultat cinquième

’’السانكيام 2021’’ هُنا الآن كشف نتائج شهادة التعليم الابتدائي للخامس Résultat cinquième

نتائج شهادة التعليم الابتدائي للصف الخامس الفصل الثاني 2021، توفرها وزارة التربية الوطنية عبر cinq onec dz 2021 resultat، بعد نهاية فترة الاختبارات الأخيرة للمرحلة الثانية من العام. أضافت الوزارة خدمة تسجيل فضاء أولياء التلاميذ لاستخراج كشف النقاط 2021 بكل سهولة، كما أتاحت موقع نتائج التعليم الابتدائي ليقدم لكل ولايات الجزائر المعدلات المطلوبة لطلاب المرحلة الابتدائية، وأكدت الوزارة أن الديوان الوطني يعمل علي توفير كل السبل للتسهيل علي التلاميذ.

نحيطكم علماً، أن النتائج لم تصدر حتي مساء يوم 16 من جوان الجاري. إضافة إلي أن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، لم يقم بتوفير أية كشوف حتي الآن. وستكون معدلات الفصل الثاني متاحة خلال الساعات القادمة، وأقصي تقدير هو العشرين من جوان الجاري، وسيمكنكم استخراج نتائج التعليم الابتدائي. هذا من خلال خدمة الموقع التي نقدمها لكم بالخطوات، ومن يرغب في الدرجات يمكنه ترك تعليق برقم التسجيل وسيتم تنبيهكم.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي الفصل الثاني 2021

ازدادت عمليات البحث عن نتائج السانكيام في كل الولايات، هذا حيث قد حددت وزارة التربية الوطنية. موعد صدور النتيجة ليكون بموعد أقصاه يوم 17 من جوان الجاري. أضاف السيد الوزير أن عمليات رصد معدل الفصل الثاني جارية بأفضل حال، وهذا ليحصل كل تلميذ علي حقه. ويمكنكم الحصول علي المعدلات بكل سهولة عن طريق الموقع الإلكتروني. tharwa education gov dz 2021 resultat، والذي نوفره لكم الآن بالخطوات المبسطة.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 cinq onec dz 2021 resultat
نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 cinq onec dz 2021 resultat

اعتمد طلاب المرحلة الخامسة ابتدائياً علي الاختبارات الأخيرة لينتقلون لمرحلة جديدة في التعليم الأساسي. ويترقبون علي أحر من الجمر ظهور المعدلات من أجل التعرف علي درجاتهم في كافة الاختبارات الأخيرة. وهذا ما سيتم التعرف عليه الآن ضمن خطوات استظهار نتيجة التعليم الابتدائي برقم التسجيل.

رابط موقع نتائج التعليم الابتدائي 2021

للحصول علي المعدل الخاص بكم، يجب اتباع الخطوات الآتية، والضغط علي استظهار بالأخير.

  • يتم الدخول إلي موقع الديوان الوطني لنتيجة ابتدائي ’’cinq.onec.dz’’.
  • كتابة رقم التسجيل الخاص بكم.
  • تسجيل الرقم السري الخاص بكم.
  • كتابة الرمز الظاهر علي الشاشة.
  • الضغط علي استظهار النتيجة.

أرفقنا بذلك رابط الموقع الإلكتروني، عبر cinq onec dz 2021 resultat. الذي يساعد في عملية استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 بكل سهولة.

موعد نتائج السانكيام cinq onec dz

أعلن نذير خنسوس، مدير التربية لشرق الجزائر، إن موعد نتائج السانكيام قد يكون 20 يونيو الحالي، وذلك في وقت سابق بعد بداية الاختبارات، لكن وفق التحديثات الأخيرة، قد تتوفر اليوم 16 جوان نتائج شهادة التعليم الابتدائي “السانكيام” قد تظهر خلال ساعات من الآن. حيث اجتاز يوم 2 يونيو الماضي، حوالي 853 ألف تلميذ امتحان شهادة السانكيام، للعام الدراسي الحالي 2020/2021 بنجاح، بعدما تم إلغاءه في السنة الماضية بسبب تداعيات كورونا. ومن يرغب في الحصول علي إشعار فور إعلان نتائج التعليم الابتدائي 2021 يمكنه ترك رقم التسجيل في تعليق.

كشف نقاط معدلات الفصل الثاني 2021

جدير بالذكر أن نتيجة التعليم ابتدائي ستتوفر اليوم، ذلك حيث أن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات دائماً يقوم بتوفير الكشوف نهاية الأسابيع، وسيمكنكم الاستعلام عن نتائج السانكيام برقم التسجيل عبر cinq onec dz. كما يمكن لكل من تواجهه مشكلة أن يقوم بمحاولة تنفيذ الخطوات مرة أخري من أجل الحصول علي نتائج شهادة التعليم الابتدائي كشف النقاط 2021.

ازدادت معدلات البحث مؤخراً اليوم 19 من جوان، هذا لإعلان اعتماد شهادة تعليم ابتدائي في بعض الولايات الجزائرية، ويمكنكم الآن بكل سهولة الاستعلام عن نتائج التعليم الابتدائي 2021 برقم التسجيل فقط بكل سهولة، وذلك من خلال الخطوات المرفقة إليكم، كل ما عليكم هو تطبيق الخطوات. ونؤكد لكم أنه بحد أقصي يوم 20 جوان سيكون كل التلاميذ حاصلين علي نتائج السانكيام الخاصة بهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *