موعد مباراة مصر ومالي اليوم 17/1/2017 في بطولة امم افريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ومالي اليوم 17/1/2017 في بطولة امم افريقيا والقنوات الناقلة

تحديث موعد مباراة مصر ومالي والقنوات الناقلة لأمم أفريفيا، يلتقي اليوم منتحب مصر مع منتخب مالي في الدور الأول لمباريات بطولة أمم أفريفيا بالجابون 2017، جدير بالذكر أن منتخب مصر غاب عن بطولة كأس الأمم الأفريقية لمدة ثلاثة دورات متتالية بعد آخر بطولة فاز بها في عام 2010.

موعد مباراة مصر ومالي اليوم 17/1/2017

تقام اليوم مباراة مصر ومالي في بطولة أمم أفريفيا بالجابون في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة في الجابون وتذاع المباراة علي قنوات bein sport max، كما تذاع المباراة علي قناة النبأ الليبية وقناة rts السنغالية

موعد مباراة مصر ومالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الجابون، ونقدم لكم متابعينا آخر مستجدات المنتخب الوطني في الجابون والقنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين منتخب مصر ومنتخب مالي في المباراة الأولي للمنتخب الوطني مصر.

يلتقي منتخب مصر الوطني مع نظيره منتخب مالي في المباراة الأولي للفريقين ضمن إطار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 المقامة في الجابون.

موعد مباراة مصر ومالي

ويستهل منتخب الفراعنة المصري أولي مبارياته في بطولة الأمم الإفريقية 2017 في الجابون بمواجهة منتخب مالي يوم الثلاثاء الموافق 17/1/2017 في الجولة الأولي ضمن المجموعة الرابعة التي تتضمن كل من: مصر، مالي، غينيا، غانا، وتقام المباراة علي ملعب stade de port  gentil في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع

حراسة المرمي: عصام الحضري

خط الدفاع: احمد حجازي، علي جبر، محمد عبد الشافي، احمد فتحي

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد، محمد النني

في خط الوسط الهجومي: عبد الله السعيد، محمود حسن “تريزيجيه”، محمد صلاح

وفي الهجوم: مروان محسن

جدير بالذكر أن حارس مرمي النادي الأهلي شريف إكرامي قد غادر مران المنتخب المصري أمس متأثراً بإصابته خلال مران الفراعنة المسائي مما أجبر المدير الفني هيكتور كوبر الاستعانة بحارس منتخب مصر الكابتن عصام الحضري.

هذا ويدخل منتخب مصر هذه البطولة حاملاً لسبعة ألقاب حققها منفرداً بصدارة البطولة إفريقياً لاسيما أن المنتخب الوطني لكرة القدم قد حقق ثلاثة بطولات علي التوالي وهي 2006، 2008، 2010 ولكن الحظ لم يحالف الفراعنة في المشاركة بالبطولة في السنوات الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي

تذاع المباراة علي مجموعة قنوات bein sport وأيضاً تذاع مباراة مصر ومالي علي القناة الثانية الأرضية وعلي قناة نايل سبورت الأرضية وذلك بعد موافقة الشركة الفرنسية للسلطات المصرية بنقل المباريات الخاصة بالمنتخب المصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *