الفازلين للتخلص من الشيب الابيض بوصفة سحرية وجبارة جداً مش هتصدق نتيجتها

الفازلين للتخلص من الشيب الابيض بوصفة سحرية وجبارة جداً مش هتصدق نتيجتها

الفازلين للتخلص من الشيب الابيض أحد الطرق الطبيعية المميزة التي تمكنك من التخلص من الشعر الأبيض بكل سهولة وتقضي على الشيب بصورة نهائية، فالفازلين يحتوي على العديد من الفوائد للشعر علاوة على قدرته على التخلص من الشعر الأبيض، حيث يعمل الفازلين على نعومة الشعر كما يعمل على تقوية بصيلات الشعر ومنع تساقطه وكذلك يكسبه المظهر الصحي اللامع.

الفازلين للتخلص من الشيب الابيض

الفازلين للتخلص من الشيب الابيض توجد العديد من الطرق والوصفات التي يمكنك الاعتماد عليها، ومن هذه الطرق يمكنك القيام بإحضار ملعقة من الفازلين، وكذلك ملعقة من جل الصبار وملعقة من فيتامين e.

وحتى تتمكن من تحضير هذه الوصفة كل ما عليك فعله هو القيام بإذابة جميع المكونات في حمام ساخن، وخلط جميع المكونات السابقة حتى تمتزج مع بعضها بصورة تامة، ومن ثم عليك القيام بدهان فروة الرأس باستخدام الخليط الناتج.

مع الحرص على تدليك الشعر بشكل خفيف لمدة 10 دقائق، وبعدها يتم تغطية الشعر وتركه لمدة ليلة كاملة، ومن ثم يتم غسيل الشعر في الصباح.

وصفة الفازلين والعسل

وصفة الفازلين والعسل أيضا من الوصفات المميزة التي تعمل على التخلص من الشعر الأبيض بكل سهولة، وتحتاج هذه الوصفة إلى ملعقة من الفازلين، وملعقة من العسل وكذلك ملعقة من جل الصبار.

وطريقة التحضير بسيطة للغاية فكل ما عليك فعله هو القيام بإذابة جميع المكونات السابقة في حمام من البخار الساخن، وبعدها يتم فرد الخليط على فروة الرأس.

ومن ثم القيام بتدليك فروة الرأس لمدة عدة دقائق، وبعدها يتم تغطية الشعر وتركه لمدة ليلة كاملة، وفي الصباح يتم غسل الشعر، ويمكنك أن تقوم بتكرار هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعيا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا، وقد تعرفنا مع على أكثر من طريقة لاستخدام الفازلين للتخلص من الشيب الأبيض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *