استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس لاستعلام نتائج الترم الثاني

استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس لاستعلام نتائج الترم الثاني

يترقب كافة الطلبة والطالبات بجمهورية مصر العربية استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، حيث أنه في الأيام الماضية انتهى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من تأدية امتحاناتهم وفي انتظار الإعلان عن النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة، فقد أعلنت مديرية التربية والتعليم التابعة لكل محافظات الجمهورية الإعلان عن الدرجات التي حصلوا عليها في الإمتحانات في ظل الظروف التي كانوا يؤدون فيها الامتحانات وانتشار الفيروس.

يترقب كافة الطلبة والطالبات استعلام النتائج الخاصة بالصف الثالث الاعدادي والتي تمثل بالنسبة لهم قيمة كبرى لأنها انتقال إلى مرحلة أخرى مختلفة تمامًا عن التعليم الأساسي وهي مرحلة التعليم الثانوي التي تحدد المصير الخاص بالطلاب سواء بالثانوية العامة أو إحدى المدارس الفندقية أو الفنية وغيرها، والتي يرى الطالب مستقبله بها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم

فور الإعلان عن النتيجة على الطلاب الإلتحاق بالمرحلة الجديدة من مرحلة الثانوية والتي تتطلب مجموع مرتفع لم تحدد الوزارة المجموع لان بناء على درجات الطلاب هذا العام والمتوسط يحدد درجة القبول في الثانوية العامة، وتعد مدارس التكنولوجية التطبيقية التي فتحت مؤخراً وتحديد القواعد والإختبارات من أجل القبول وغيرها من مدارس الثانوي الفندقي والصناعي والتجاري.

كل ذلك متوقف على نتيجة الشهادة الإعدادية في مختلف محافظات الجمهورية، خلال الساعات القليلة القادمة من المنتظر أن يعلن عن النتيجة.

مديرية التربية والتعليم لنتائج الإعدادية

كشفت مديرية التربية والتعليم عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس وبخطوات بسيطة من خلال البوابة الإلكترونية، ذلك قد تم الإعلان من قبل الوزارة عن الإنتهاء من التصحيح لأوراق ومراجعة كافة الدرجات الخاصة بالطلاب.

أن النتيجة لكافة الطلاب على مستوى المحافظات في الوقت الحالي في المراجعة والاعتماد وبعدها يعلن عنها، ليبدأ الطلاب وأولياء الأمور في الدخول على الموقع الخاص بالوزارة وكتابة الاسم ورقم الجلوس لتظهر النتيجة، تابعت المديرية التنسيق مع كافة الإدارات التعليمية بصفة مستمرة منذ أن بدأت الإمتحانات للاطمئنان على الطلاب ومستوى الامتحان.

إجراءات الوقاية من كورونا

بذلت الإدارة كل ما في وسعها لأداء الإمتحانات في وسط أجواء من الهدوء لمساعدة الطلاب والطالبات في أداء الإمتحانات للمواد التالية اللغة العربية والرياضيات واللغة الأجنبية والدراسات الاجتماعية والعلوم، أكدت الوزارة أن الامتحانات تم عقدها فى وسط إجراءات مشددة ومراقبة وتنفيذ للإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المنتشر بالبلاد حرصا على عدم إصابة الطلاب والمراقبين بالوباء.

تابعت الوزارة كافة الإجراءات الوقائية ومعرفة حالة الطلاب فى اللجان وكيفية أداء الإمتحانات دون أن يكون هناك أى مشاكل باللجان أو مشاكل للطلاب ومتابعة الامتحانات والتصحيح حتى لحظة اعتماد النتيجة وتحقيق أحلامهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *