الكولاجين الاصلى الطبيعي لتفتيح وشد التجاعيد والتخلص من الحبوب لبشرة صافية ونضرة رائعة

الكولاجين الاصلى الطبيعي لتفتيح وشد التجاعيد والتخلص من الحبوب لبشرة صافية ونضرة رائعة

الكولاجين الاصلى الطبيعي لتفتيح وشد التجاعيد ، يعتبر الكولاجين من أهم المواد الذي تحتاج إليها البشرة حتى تقضي وتحارب التجاعيد وعلامات التقدم في العمر، كما أنها تجعل الوجه مشدود وناعم وجذاب، ولكن عندما يفقد الجلد معدل الكولاجين من هنا تبدأ معاناة المرأة مع بشرتها وهذا يجعلها تبحث كثيراً عن أفضل الطرق والمكونات التي تعمل على تحفيز الكولاجين في البشرة، ولكن يوجد العديد من الطرق الذي سنقدمها لك اليوم حتى تكونين قادرة على صنع كولاجين طبيعي للتفتيح وشد التجاعيد.

الكولاجين الاصلى الطبيعي لتفتيح وشد التجاعيد

الكولاجين يجعل البشرة مثل بشرة الأطفال فسوف تكون رطبة وناعمة طول الوقت كما أنها ستكون مليئة بالنضارة والجمال والحيوية ويتم تحضيره كما يلي:

صنع الكولاجين باللبان الذكر:

يحتوي لبان الذكر على نسبة كبيرة من الكولاجين لذلك يعتبر من أفضل المواد الطبيعية التي يتم استخدامها عند تحضير الكولاجين الطبيعي كما يلي:

المكونات:

  • 1 كوب ماء ساخن.
  • 2 ملعقة لبان ذكر.

خطوات التحضير:

  • يجب أن يتم نقع لبان الذكر في الماء الساخن طول الليل ويتم تغطيته حتى اليوم التالي سوف تلاحظين مع الوقت أن لونه تغير وأصبح كالون الحليب.
  • سوف تجدين أن هناك بعض الترسبات في قاع كوب الماء قلبيه ومن ثم يوضع في علبة ويصفى ولكن إذا كنت ترغبين الحصول على أعلى نسبة من الكولاجين فلا تقومين بتصفيته.
  • يوضع في زجاجة بخاخ حتى تتمكنين من رشه على البشرة بطريقة سهلة وبسيطة.
  • يتم وضع المزيج على الوجه والجسم وتركه من 15 دقيقة إلى ساعة كاملة وبعدها يمكن أن يتم تنظيف الوجه بالماء الفاتر.
  • استمري على استخدام المزيج كل يوم حتى تحصلين على أفضل النتائج فهو سوف يجعل بشرتك نضرة وناعمة كالحرير مثل بشرة الأطفال الرطبة فكوني متميزة ولا تتوقفين عن استخدامه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *