عنصر سحري واحد لتنظيف عيون البوتاجاز وتلميعها في دقائق معدودة بدون تعب

عنصر سحري واحد لتنظيف عيون البوتاجاز وتلميعها في دقائق معدودة بدون تعب

يبحث الكثير من السيدات عن طريقة فعالة لتنظيف وتلميع عيون البوتاجاز والحوامل ففي، هذا المقال سوف نقدم إليكِ المكون السحري لتنظيف عيون البوتاجاز بدون تعب، حيث لدى السيدات الكثير من المسؤوليات والأعمال في البيت وتقوم بعمل الكثيرمن الأكلات، لذلك يبحثوا عن طريقة سهلة وسريعة لتنظيف عيون البوتاجاز، والحوامل وجعلها لامعة ونظيفة فلابد من تنظيفها لأنها تحافظ على سلامة البوتاجاز وتعطى منظر رائع عند الدخول إلى المطبخ.

خلطة الليمون مع البيكنج بودر وملح الليمون

المكون السحري لتنظيف جميع الأوساخ والبقع هو الليمون، فهو من المواد الطبيعية الفعالة في تطهير وتنظيف الأسطح والأرضيات وإزالة الدهون، ومن عيون البوتاجاز والحوامل فيمكنك وضع بيكنج صودا على عيون البوتاجاز، وفركه بنصف ليمونة وتركه من عشر دقائق إلى ربع ساعة  ثم فركه بسلكة وشطفه وسوف تجدين لمعان وإزالة جميع البقع.

ويمكنك استخدام ملح الليمون أيضًا برشه على عيون البوتاجاز المتسخة واتركيه ليوم كامل ثم افركيه بالسلكة حتى تزيلي جميع البقع.

عدة طرق فعالة لتنظيف البوتاجاز في دقيقة واحدة

  1. يمكنك وضع كمية متوسطة من بيكنج بودر علي المنطقة المتسخة من عيون البوتاجاز وضعي عليها الماء المغلي واتركيها لعدة دقائق وقومي بإزالة الخليط بسلك المواعين وسوف تلاحظين إزالة الدهون بسهولة.
  2. احضري ماء مغلي ثم ضيفي عليه كمية من الكلور السائل ومقدار من ملح الليمون وضعي بداخلها عيون البوتاجاز لعدة دقائق ثم افركيها بسلك المواعين حتى تزيلي جميع البقع ثم قومي بشطفه وتجفيفه جيدًا لكي لا يصدأ.
  3. ضعي كمية من الصابون مع البيكنج صودا واخلطيهم جيدًا حتى تحصلي على عجينة من الصابون مليئة بالرغوة ثم ضعيه على عيون البوتاجاز وقومي بشطفه وتجفيفه وسوف تلاحظين اللمعان وإزالة جميع البقع والدهون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *