عروض بنده اليوم hyper panda لشهر يونيو 2021 في هايبر بنده عروض الصيف

عروض بنده اليوم hyper panda لشهر يونيو 2021 في هايبر بنده عروض الصيف

عروض بنده اليوم hyper panda لشهر يونيو 2021 على المنتجات المتنوعة حتى نفاذ الكمية، حيث قدمت اسواق بنده تخفيضات جديدة ستدهش كل عملائها من هايبر بنده عروض السعودية ، وهذا على منتجات بنده المنتقاة بعناية، مع مختلف المنتجات الغذائية من الشركات الكبرى في المملكة، وهذا حتى فترة محدودة.

عروض بنده اليوم hyper panda لشهر يونيو 2021 في هايبر بنده عروض الصيف

نقدم لكم في التالي بندة عروض السعودية على كل ما تخدمه شركة هايبر بنده panda من معلبات وأغذية مخفوظة، مع اسعار أفضل أنواع الأرز في السعودية، ذلك بالإضافة إلى أجود أنواع الأطعمة المعلبة في عروض هايبر بنده لهذا الأسبوع، وتستمر الخصومات حتى يوم الثلاثاء الموافق 8 يونيو 2021.

وسوف نقدم لكم الخصومات الجديدة التي تم عرضها مؤخرًا في فروع هايبر بنده الاحساء والرياض وغيرهم من سائر المدن السعودية، والتي بتصفحها وجدناها تضم أسعار جديدة للأطعمة والأجهزة، والتي تم طرحها إستكمالًا لخصومات اسواق بندة لشهر يونيو 2021، ومنن بينها تخفيضات على الأرز، واللحوم، والدجاج التي هي أكثر السلع إستهلاكًا في المملكة.

عروض بنده

عروض بندة الاسبوعية على الأغذية من ماركة بنده في مختلف الفروع، نقدمها في التالي على المعلبات من خضراوات، وعسل، و دجاج بنده ، ومنتجات الألبان، مع الحلوى، والمكسرات، واللحوم المصنعة، وهذا بأسعار تتراوح بين 5 و 20 ريال سعودي فقط.

كما تضم عروض بنده في المملكة عبوات مجمعة مخفضة، بحيث أن السعر المقدم على كل مجموعة عليه تخفيض كبير، وبالتالي يتمكن المستهلك من شراء كميات وفيرة تناسب احتياجاته وبأقل سعر ممكن، وشملت خصومات اسواق بنده منتجات خل القصب، وخضراوات بنده، والتونا، والقشطة، ولانشون الدجاج، والبسكوت، وبعض أنواع المعلبات والحفوظات المجمدة.

بنده
بنده
  • صدور الدجاج بنده 1 كيلو بسعر 20 ريال سعودي.
  • عسل بنده طبيعي 500 جرام بسعر 15 ريال سعودي.

hyper panda

ينتج متجر بنده أيضًا الأغذية البروتينية من اللحوم المصنعة وعلب التونا، مع صدور دجاج بنده الطرية المجمدة، وأسعارها مناسبة جدًا وفي متناول الجميع في المملكة، وتشمل عروض بنده وهايبر بنده اليوم مجموعات تتكون من عبوتين و 4 عبوات، بخصم كبير جدًا، فنجد أسعار منتجات شركة بنده اليوم لا تتعدى 20 ريال سعودي.

  • صدور الدجاج بنده الطرية 1 كيلو بسعر 20 ريال سعودي.
  • لانشون دجاج أو لحم بنده بقري 440 جرام بسعر 15 ريال سعودي للعبوتين.
  • تونا بندة 185 جرام بسعر 20 ريال سعودي لعدد 4 عبوات.

عروض هايبر بنده

توسعت شركة هايبر بنده في منتجاتها لتشمل أيضًا الأطعمة التي تستخدم في صناعة الحلوى والوجبات السكرية مثل الكريب الحلو، والكرواسون، والتشيز كيك، ومثال على ذلك نجد في بندة عروض كريمة الكاكاو القابلة للفرد لعمل الحلويات، كما يوجد البسكويت الذي يدخل في إعداد التشيز كيك، بالإضافة إلى الحليب المكثف الذي يدخل في إعداد معظم الحلويات الغربية حاليًا.

  • كريمة البندق والكاكاو بنده 350 جرام بسعر 15 ريال سعودي للعبوتين.
  • بسكويت الشاي بنده 12×160 جرام بسعر 15 ريال سعودي.
  • حليب مكثف محلى بنده 397 جرام بسعر 15 ريال سعودي للثلاث عبوات.

هايبر بنده

تضم تخفيضات بنده أنواع كتيرة ومتعددة من الأرز، من بينها الأرز الأبيض المصري، والأرز البسمتي، والأرز الهندي والبنجالي، يث يتم إستخدام الأرز على نظاق واسع في أكلات المطبخ السعودي، التي يحتوي معظمها على مكونات من بينها الأرز كطعام أساسي، والأسعار نوضحها لكم بكل تفاصيلها قبل وبعد الخصم في أسواق بندة السعودية.

هايبر بنده
هايبر بنده
  • ارز حبة متوسطة مصري صن جولد 4.5 كيلو بسعر 20 ريال سعودي.
  • ارز امريكي ابو بنتين 5 كيلو بسعر 20 ريال سعودي.

اسواق بندة

أما اسعار الزيوت المتاحة من شركة عافية في هايبر بنده تجدوها في التالي:

  • زيت زيتون بنده بكر ممتاز بخل عافية 250 مللي بسعر 10 ريال سعودي بدلًا من 17.95 ريال سعودي.
  • زيت زيتون بكر ممتاز عضوي عافية 500 مللي بسعر 20 ريال سعودي بدلًا من 27.50 ريال سعودي.
  • زيت ذرة عافية 1.5 لتر بسعر 20 ريال سعودي بدلًا من 27.95 ريال سعودي.

بنده

تحتل المعلبات نسبة كبيرة من سوق الأغذية في المملكة العربية السعودية والعالم أجمع، فهي توفر الكثير من الوقت المستهلك في إعداد الطعام، فنجد منها البقوليات مثل الفول بكل أنواعه، والخضراوات مثل ورق العنب والذؤرة، وكذلك المخللات المشكلة ومخلل الزيتون، وغيرهم الكثير تجدونه في التالي مع الأسعار المطروحة من بنده اون لاين للأسبوع الحالي.

hyper panda
hyper panda
  • حبوب الذرة السكرية هناء 340 جرام بسعر 10 ريال سعودي 4 علب.
  • فول مدمس حدائق كاليفورنيا 10 جرام بسعر 450 ريال سعودي لكل 4 علب.

عروض بنده الأسبوعيه

  • شرائح زيتون أسود أو أخضر من بولوفيا وزن 360 جرام بسعر 10 ريال سعودي بدلًا من 16.95 ريال سعودي.
  • طماطم كاملة مقشرة من هناء وزن 400 جرام بسعر 10 ريال سعودي بدلًا من 14.75 ريال سعودي.
  • فطر مقطع حب فاخر من حدائق شتورة وزن 425 جرام بسعر 10 ريال سعودي بدلًا من 14.85 ريال سعودي للثلاث عبوات.

وبهذا نكون قدمنا لكم كافة خصومات هايبر بنده اون لاين و موقع بنده الجديدة لشهر يونيو 2021، حيث كان من بينها اسعار منتجات مجلة بنده ، وكذلك تخفيضات المعلبات والأطعمة المحفوظة، مع كل التخفيضات المطروحة على الارز في كتالوج بنده الجديد، وانتظرونا مع جديد بنده الكترونيات والاسعار لكل الأجهزة المنزلية.

حيث تقدم اسواق هايبر بنده كل يوم تخفيضات جديدة على الإلكترونيات بكل أنواعها، كما أنها تهتم بأكثر المنتجات طلبًا في المملكة العربية السعودية، وهذا لكي توفر لعملائها كل إحتياجاتهم بأسعار مناسبة وخصومات ترضيهم، كما تقدم لكهم مختلف الخدمات لتجذب المزيد منهم، ولهذا نهتم نحن أيضًابذكر كل خصومات اسواق بنده التي تنال إعجابكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *