عروض بنده اليوم على الشاشات والاجهزة المنزلية من تخفيضات هايبر بنده الكبرى hyper panda

عروض بنده اليوم على الشاشات والاجهزة المنزلية من تخفيضات هايبر بنده الكبرى hyper panda

عروض بنده اليوم على الشاشات والأجهزة المنزلية التي يقدمها لكم هايبر بنده بالأسعار الجديدة للالكترونيات الحديثة التي لاقت رواجًا كبيرًا بين عملاء اسواق بنده hyper panda ، حيث تعرض بنده هذا الأسبوع أجهزة يحتاجها كل بيت من ثلاجات، ومراوح، وأجهزة تكييف، والتي أقبل عليها المستهلك فور صدورها بسبب بداية فصل الصف المعروف بحرارته الشديدة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

وتقدم اسواق بنده كذلك تخفيضات أساسية كل أسبوع على المنتجات الغذائية الطازج منها والمعلب، كما أن بها مختلف أنواع السلع الغذائية المجمدة، ناهيك عما بمعارضها من مستلزمات للمنزل وأدوات مطبخية من مختلف الخامات، وبهذا تجد العملاء في فروع هايبر بنده داخل المملكة كل ما يحتاجه المنزل من مأكولات، ومشروبات، وأجهزة، وأدوات.

عروض بنده اليوم على الشاشات والاجهزة المنزلية من تخفيضات هايبر بنده الكبرى hyper panda

عروض بندة الاسبوعية لهذا الأسبوع تتميز بالأجهزة المنزلية الصيفية التي تعرضها لكم بنده الكترونيات كل صيف، وهذا على الشاشات والأجهزة المنزلية في متجر بنده panda لفترة محدودة.

وتتسم كل سلاسل المتاجر الكبرى في المملكة العربية السعودية بكثرة التخفيضات والخصومات في فترة موسم الصيف، حيث تلك هي الفترة التي تستعد فيها الأسر إلى إستقبال إجازة آخر العام الدراسي، وبهذا يجدون متسعًا من الوقت لتجديد منازلهم وما بها من أجهزة منزلية قديمة، ولهذا نقدم في هذا المقال كل أسعار الأجهزة المنزلية الحديثة.

عروض بنده

استكمالًا لما نأتي لكم به من تخفيضات السعودية على الأجهزة المنزلية نقدم لكم فيما يلي تخفيضات بنده شاشات على تلفيزيونات سكاي وورث ودورا، بجانب تلفزيونات توشيبا وتي سي ال، والتي تشترك جميعها في جودتها الفائقة وأسعارها المخفضة.

وتتسم الشاشات بمواصفات قياسية تتناسب مع سعرها المخفض الموجود لدى بندة وهايبر بندة السعودية، حيث أن الشاشات هي من الفئة الذكية التي بها خاصية الغتصال بالجوالا عبر تقنية البلوتوث اللاسلكي، وهذا يمكنك من مشاهدة محتويات هاتفك على شاشة التلفاز الكبيرة،  ومعظم الشاشات المتاحة في هايبر بنده نجد بها مداخل يو اس بي لتوصيل الأجهزة المتوافقة أو فلاشة الميميوري.

هايبر بنده
هايبر بنده
  • شاشات بنده مقاس 32 بوصة من توشيبا toshiba بتقنية اتش دي بسعر 549 ريال سعودي من بنده الكترونيات.
  • شاشات سكاي وورث مقاس 70 بوصة بخاصية الإتصال بجوجل google بسعر 3299 ريال سعودي على موقع بنده.

وتقدم بندة عروض أنواع شاشات مطورة جدًا وذكية، حيث أن التخفيضات تشمل شاشات تدعم تقنية الدخول على الخدمات المقدمة من جوجل، والذي من أهمها مقاطع الفيديو في موقع اليوتيوب youtube ، حيث أن تلك الشاشات تكون من نوعيات السمارت التي تدعم تكنولوجيا الدخول على الإنترنت، كما أنها تدعم خاصية البلوتوث والواي فاي.

  • شاشة تليفزيون سكاي وورث جوجل مقاس 55 بوصة بسعر 2049 ريال سعودي، بدلًا من 2499 ريال سعودي نع خدمة توصل وتركيب الشاشة مجانًا.
  • بنده شاشات تي سي ال مقاس 50 بوصة بسعر 1699 ريال سعودي، بدلًا من 1899 ريال سعودي مع خدمة توصل وتركيب الشاشة مجانًا.
  • شاشة تليفزيون دورا مقاس 65 بوصة بسعر 2099 ريال سعودي، بدلًا من 2699 ريال سعودي مع بدمة توصل وتركيب الشاشة مجانًا.

عروض هايبر بنده

بجانب أجهزة التلفاز يمكن إستغلال فرصة الأسعار المخفضة في اسواق بنده ، حيث متاح ضمن الخصومات آلة طباعة من اتش بي الكل في واحد، فمعها لن تحتاج إلى الذهاب لطباعة الملفات أو الصور، فيمكنك إجراء الطباعة بكل سهولة وفي أي وقت، حيث أن الشركة المصنعة هي شركة اتش ام الأهلة للثقة.

  • طابعة الكل في واحد من اتش با بسعر 11 ريال سعودي.

وتستعمل الطابعات في الكثير من الأغراض المكتبية، كما أنها تستخدم على نظاقٍ واسع في طباعة أوراق الأبحاث والمحاضرات التعليمية وعمل نسخ منها،، بجانب إمكانية الإتصال بالإجزة الإلكترونية المتوافقة، ويوجد منها أكثر من نوع لكلٍ منها مواصفات منفصلة، ولهذا يلزم للطباعة ورق من نوعٍ خاص يتلائم مع إعداتها، كما تطلب وجود حبر خاص بمكنات الطباعة.

panda

يقدم لكم هاير بنده فرصة كبيرة، وهي وجود أجهزة ملحقات الجوالات في كل متاجرها، هذا مع أجود ملحقات الشاشات والأجهزة الذكية، والتي تجعلك تشعر بتطور رائع في جهازك، مثل مضخم الصوت الذي تعيش معه تجربة صوتية مميزة، وهناك أيضًا قرص التخزين الذي تقدمه شركة توشيبا toshiba ، والذي تصل سعته التخزينية حتى 2 تيرا بايت.

بندة عروض

نجد في اسواق بنده ميزة إضافية تقدمها للعملاء، حيث نجد بها خدمة توصيل بنده التي تقدمها بشكل مجاني على الشاشات، كما تقوم بالتركيب المجاني لها كخدمة إضافية، مما يجعل العميل يشعر بالأمان وعدم القلق حيال كيفية نقل جهازه، كما أنه لا يتحمل مشقة البحث عن خبير يقوم بتركيب جهازه على النحو الصحيح.

بنده

تتنوع بنده وهايبر بنده في خصوماتها على أجهزة المطبخ لتشمل القلايات، والخلاطات، ومحضر الطعام، والعجانات والغلايات، وكلها بالطبع أجهزة هامة لكل سيدة تهتم بتوفير وقتها ومجهودها، حتى تقدم ألذ الأكلات لأسرتها دون بذل الكثير من العناء في تحضيرها.

ولعل أجهزة الخلاطات هي أكثر أجهزة المطبخ أهمية، حيث تستخدم الخلاطات الكهربائية لأكثر من غرض في إعداد الطعام، مثل التقطيع، والعصر، والخلط، والفرم، فمن خلال جهاز واحد يمكن القيام بأعمال المطبخ وتنفيذ خطوات إعداد الوجبات بالخلاط، وبهذا يصبح لدى رة المنزل وجبة كاملة من أكثر من صنف في وقت قياسي.

اسواق بندة

  • عجانة مع خلاط معدني اريتي تعمل بقوة 550 وات بسعر 299 ريال سعودي بدلًا من 769 ريال سعودي.
  • محضرة طعام مع خلاط أبيض ارايتي  بسعر 140 ريال سعودي بدلًا من 285 ريال سعودي.
  • محضرة طعام مولينكس بسعر 599 ريال سعودي بدلًا من 849 ريال سعودي.
  • غلاية كهربائية جيباس 1.7 لتر بسعر 45 ريال سعودي بدلًا من 65 ريال سعودي.
عروض بنده
عروض بنده
  • قلاية بدون زيت 1.2 كيلو جرام من شركة فيليبس philips بسعر 499 ريال سعودي في كتالوج بنده.
  • خلاط مولينكس moulinex مع مطحنة بسعر 99 ريال سعودي من هايبر بنده أون لاين.

hyper panda

أجهزة المطبخ أيضًا تشغل مكانًا في عروض هايبر بنده السعودية، فنجد منها القلايات الهوائية التي تعمل بالكهرباء لطهي الطعام بطريقة صحية دون إستخدام زيوت ضارة، كما تشمل الخصومات محضر الطعام متعدد الإستخدامات، فهو يأتي مع الكثير من القطع التي تساعد في إنجاز أكثر من مهمة، وأيضًا يوجد جهاز العجان الذي يقدم عجينة متماسكة ولينة في وقت قصير.

  • عجانة مع خلاط معدني اريتي بسعر 299 ريال سعودي.
  • قلاية بدون زيت فيليبس بسعر 499 ريال سعودي.

تخفيضات بنده panda

وفي التالي نعرض عليكم أجود أجهزة الحلاقة، والأسعار هي:

  • 2 قطعة من ماكينة حلاقة رجالية الكل في 1 من وآل، بسعر 89 ريال سعودي بدلًا من 119 ريال سعودي فقط وحصريًا من اسواق هايبر بنده السعودية.
  • 2 قطعة من ماكينة حلاقة الشعر من جيباس، بسعر حصري جدًا في هايبر بنده 49  ريال سعودي بدلًا من 98 ريال سعودي، وخصم فوري عند الشراء.

هايبر بنده

نأتي الآن إلى أهم فقرة في مقالتنا اليوم، الأ وهي فقرة عروض هايبر بنده على أجهزة المنزل الكهربائية الضرورية لفصل الصيف، وتشمل الخصومات فئة كبيرة من الأجهزة من مراوح وثلاجات، وأجهزة تكيف متنوعة تلائم معظم المساحات والأماكن من منازل أو مكاتب وشركات.

حيث تتسم شهور فصل الصيف في المملكة العربية السعودية بشدة الحرارة ودرجاتها العالية، وهذا من أكبر الأسباب التي تجعل السكان المقيمين بداخلها يقبلون على عروض هايبر بنده الذي يقدمها على أجهزة التكييف، والمراوح، كما يقبلون على شراء الثلاجات الحديثة لتقوم بحفظ الأطعمة من التلف بعيدًا عن درجات الحرارة العالية.

  • مكنسة كهربائية اريتي 1600 واط بسعر حصري 99 ريال سعودي بدلًا من 219 ريال سعودي.
  • مكيف سبلت دورا بسعر يبدء من 1899 ريال سعودي بدلًا من 2399 ريال سعودي.
  • مكيف شباك دورا بسعر يبدء من 1799 ريال سعودي بدلًا من 2599 ريال سعودي.
  • غسالة تعبئة علوية كليك اون  سعة 5 كيلو جرام بسعر 799 ريال سعودي بدلًا من 1099 ريال سعودي فقط.
بنده
بنده
  • مروحة عامودية جيباس بسعر 149 ريال سعودي.
  • ثلاجة وايت ويستن هاوس 8.79 قدم بسعر 1399 ريال سعودي.

وهكذا أتممنا سرد كافة تخفيضات مجلة بنده التي تهتم بخصومات الشاشات والإلكترونيات المنزلية من بندة عروض السعودية الجديدة، والتي تتضمن أحدث أسعار الأجهزة الكهربائية في تسوق أون لاين هايبر بنده و هايبر بنده اون لاين بالمملكة.

وكما وعدناكم فستجدون على موقعنا جدي خصومات هايبر بنده المتنوعة للأسبوع الجديد، حيث يتضمن خصومات على كافة أنواع الإجهزة الإلكترونية، مع تحديث بجديد الأسعار على الجوالات والشاشات، هذا بالإضافة إلى تخفيضات جديدة حصرية في أسواق بنده على الأجهزة المنزلية وأدوات الطبخ، مع مجموعة مميزة من تخفيضات المنتجات الغذائية ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *