عروض تليفزيون جرير في السعودية وتخفيضات مدوية حتى 50% على شاشات التلفاز الذكية

عروض تليفزيون جرير في السعودية وتخفيضات مدوية حتى 50% على شاشات التلفاز الذكية

عروض تليفزيون جرير في السعودية، مكتبات جرير jarir bookstore مكتبة جرير من أفضل المكتبات التي توجد داخل المملكة العربية السعودية، هذه المكتبات التجارية يفضلها العملاء السعوديين ويفضلون الحصول على العروض الخاصة بها وأيضاً التمتع ميزاتها المميزة، تقدم مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية الكثير من العروض والخصومات على جميع الأقسام التجارية التي تعرضها، مكتبات جرير تقدم رض افضل الأقسام الخاصة بالأدوات المكتبية والأدوات المدرسية وأيضاً تعرض أفضل أنواع الأجهزة لديها.

عروض مكتبة جرير للجوالات بالسعودية وتنزيلات حتى 24% على أرقى الجوالات الذكية

عروض شاشات جرير في السعودية

مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية تقدم للشعب العروض المميزة والتي تقوم بعرضها على جميع الأقسام التجارية التي توجد داخل متاجرها، مكتبات جرير يفضلها جميع العملاء ويقومون دائماً بالمنتجات والسلع التي تعرضها لعمل، مكتبات جرير من المكتبات المتميزة والتي تسعى دائماً لتحقق أفضل جودة وتقدم لعملائها أفضل إنتاج، تعرض هذه المكتبات التجارية الكثير من العروض لديها وتعرضها دائماً على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

شاشات التليفزيون في مكتبة جرير

مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية تقدم قسم رائع قسم الأجهزة الكهربائية والالكترونيات والهواتف المحمولة وأجهزة المطبخ وأجهزة المنزل، مكتبات جرير تعرض للشعب السعودي أفضل العروض على هذا القسم وتوفر عليها الكثير من الميزات الرائعة تعرض جميع أجهزة الكمبيوتر وجميع أجهزة التابلت واللاب توب، تقدم في هذا القسم الكثير من الأنواع بعروض وأسعار رائعة، جميع الفروع توفرها أيضاً على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

بطاقة سامبا جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير اليوم
تخفيضات جرير

العروض الخاصة من مكتبات جرير

  • عروض جرير اليوم شاشة عرض سامسونج 32 بوصة ال اي دي يو اتش دي شاشة سمارت بلغ سعر الشاشة 1719 ريال سعودي بدلاً من سعر 1799 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير شاشة سامسونج 24 بوصة شاشة عرض دقة 1080 بيكسل ال اي دي أسود اللون مع حامل بلغ سعر الشاشة 449 ريال سعودي بدلاً من سعر 549 ريال سعودي.
  • عرض جرير شاشة عرض ديل دقة 1080 بيكسل 21.8 بوصة شاشة ذكية اس اي 2219 اتش اسود اللون بلغ سعر الشاشة 449 ريال سعودي بدلاً من سعر 599 ريال سعودي.
  • عروض جرير شاشة سامسونج شاشة عرض باللمس ال اي دي يو اتش دي 55 بوصة فيليب 2 ايجار أسود اللون بلغ سعر الشاشة 8999 ريال سعودي بدلاً من سعر 11999 ريال سعودي.
  • عروض مكتبة جرير شاشة عرض بينكو 21 بوصة جي دابليو ال اي دي 2283 دقة 1080 بيكسل شاشة ذكية مع حامل أسود اللون بلغ سعر الشاشة 399 ريال سعودي بدلاً من سعر 439 ريال سعودي.
  • كود خصم مكتبة جرير شاشة عرض إل جي 75 بوصة ال اي دي تلفزيون ذكي بدقة فور كي ألترا اتش دي 75 يو أن 8050 بي في أي بلغ سعر الشاشة 5599 ريال سعودي بدلاً من سعر 18299 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين شاشة عرض إل جي 86 بوصة دقة فور كي ألترا اتش دي ال اي دي تلفزيون ذكي اسود اللون بلغ سعر الشاشة 9499 ريال سعودي بدلاً من سعر 18499 ريال سعودي.
  • بطاقة سامبا جرير ال جي شاشة عرض ذكية أسود اللون 50 بوصة دقة فور كي ألترا اتش دي تلفزيون ذكي بلغ سعر الشاشة 1899 ريال سعودي بدلاً من سعر 3599 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *