عروض جرير لساعات جوالات بتخفيضات كبيرة لـــ 50%

عروض جرير لساعات جوالات بتخفيضات كبيرة لـــ 50%

عروض جرير على آبل واتش 6 وجميع ساعات ذكية بتخفيضات 50%، تعد مكتبة جرير سعودية من أكثر مواقع منافسة في عمل عروض على منتجات المتاحة لديها وتعرضها بأسعار مغرية تنافسية لجذب العملاء على شراء سواء مواطن أو مقيم، وتوفر لهم أيضا خدمة تقسيط على كل منتجات بسعر رمزي شهريا ونظام تقسيط جرير يكون وفق الشريعة الإسلامية، واليوم سنكتشف عروض جرير الأسبوعية على آبل واتش 6 بالإصدار الأخير وكافة العروض المتاحة على ساعات ذكية التي طالما بحث عنها الكثير، ولا تهتم جرير بالساعات فقط وأنما يوجد بها عروض على أجهزة منزلية الكبيرة والصغيرة، وأجهزة إلكترونية مكتبية، ولوازم الدراسية الحديثة وفق تقنية التعليم عن بعد، فكل تلك الأقسام الكبيرة لدى جرير يمكن التجول بها وشراء ما يناسبك منها.

برامج تقسيط في جرير على هواتف والأجهزة متوفرة لكل من يرغب في الشراء من خلال موقع وفق شروط محددة بعد تعاون جرير مع شركة كوارا للتمويل، ويكون تقسيط في ثلاث خطوات تقديم طلب ثم تأتي موافق على طلب تقسيط من جرير ثم زيارة معرض لإنهاء عملية شراء، ويكون تقسيط للمقيمين والمواطنين متاح للفئتان، حيث أن نظام تقسيط جرير من دون دفع دفعة أولى وتقسيط متوافق مع شريعة إسلامية.

عروض جرير ساعات ذكية آبل واتش 6

يفضل مواطن السعودي الشراء من مكتبة جرير لأنها من  مواقع إلكترونية القليلة التي بها منتجات عالية الجودة ومصداقية في تعاملات الشراء، ولها أيضا ميزة تقسيط فيمكن شراء جهاز جوال أو جهاز إلكتروني  بمبلغ بسيط شهري، وسنتابع معكم عروض جرير أسبوعية لساعات ذكية آبل الحديثة وباقي أنواع.

أبل واتش 6 جرير

عروض جرير أسبوعية لساعات آبل 6

  1.  آبل واتش 6، الإصدار 6 40، نايكي بها خاصية Gps، بهيكل من المونيوم، سوار نايكي، خاصية معرفة مستوى أكسجين في الدم، شاشة تقيس اللياقة لا تنطفئ، تواصل مع الآخرين دائم، من مميزات واتش أبل 6 وجود مقياس لنبضات القلب للتنبيه في حالة عدم انتظام نبض القلب واتخاذ أجراءات اللازمة، متوفرة بجرير بسعر 1849 ريال سعودي، منها أكثر من لون الأحمر ورمادي وازرق وأسود وقضي وذهبي وأبيض بضمان لمدة عام.
  2. آبل واتش 6، إصدار 6 40، بها خاصية Gps، هيكل من المونيوم، مستشعر نسبة أكسجين الدم، قياس نبضات القلب، خاصة عدم الإزعاج الليلي، خاصية متابعة اللياقة البدنية، سوار رياضي باللون الرمادي فلكي و ذهبي بسوار وردي، وفضي بسوار أبيض رياضي، وأزرق، وفضي بسوار نايكي، متوفر بعروض جرير أسبوعية بسعر 1969 ريال سعودي.
  3. آبل واتش 6، إصدار 6 44, Gps، برودوكت، باللون الأحمر متوفر فقط، هيكل المونيوم خارجي، سوار. رياضي باللون الأحمر، تخفيض بنسبة 21% عن سعر أصلي، بسعر 1549 ريال سعودي.

مستندات مطلوبة للتقسيط في جرير

  1. لابد من وجود هوية سارية مفعول للمقيم ومواطن.
  2. لابد من تعريف قيمة راتبك الشهري.
  3. وجود كشف حساب بنكي إلكتروني حديث من 3 شهور فقط.

عروض ساعات سامسونغ ذكية بجرير

  • واتش سامسونغ جالاكسي 46، Gps، باللون الفضي، بسعر 799 ريال سعودي، منتج مجدد من جانب قسم صيانة بجرير وفر 200 ريال وأحصل عليه.
  • واتش سامسونغ جالاكسي 3 45، بها خاصية Gps، ساعة ذكية بتقنية حديثة بهيكل ستايلنس ستيل بسعر 1399 ريال سعودي، وفر 400 ريال مع جرير.
  • ساعات سامسونغ جالاكسي واتش 3 41، Gps، باللون برونزي، بهيكل ستايلنس ستيل بسعر 1299 ريال بتوفير 400 ريال عن سعر أصلي.
  • ساعات سامونج جالاكسي واتش أكتيف أصدار 2 44، باللون الأسود والهيكل الخارجي من الألومنيوم، وإطار من السيليكون باللون الأسود، بسعر داخل العرض 849 ريال سعودي، ضمان لمدة عامين.
  • ساعة سامسونج جالكسي واتش اكتيف، إصدار 2 44، بها خاصية Gps، باللون الأسود أكوا، هيكل خارجي من استلس تيل، سوار باللون الاسود، في عروض جرير على ساعات بتوفير 200 ريال وطرحها بسعر 1249 ريال سعودي.
  • ساعة سامسونج جالكسي واتش 46، خاصية Gps، متوفرة باللون الفضي، هيكل استلس تيل، السوار باللون الأسود مصنوع من سيليكون، وفر 200 ريال أي 20% من سعر أصلي، متوفرة بسعر 799 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *