عروض بنده وهايبر بنده السعودية الخصومات الأسبوعية على السلع تصل لـ 50%

عروض بنده وهايبر بنده السعودية الخصومات الأسبوعية على السلع تصل لـ 50%

عروض بنده وهايبر بنده السعودية،  سنعرض عليكم اليوم متابعينا أفضل العروض والتنزيلات المقدمة من هايبر بنده المنتشر فروعها في المملكة العربية السعودية، كما تعودنا بأن بنده تقدم لعملائها الكثير والعديد من العروض الخاصة بكل قسم والعروض الأسبوعية ابتدأ من اليوم وحتى يوم 7 في الشهر الجاري أو حتى نفاذ الكمية، والتخفيضات على السلع الغذائية والخضروات والسلع الأساسية كما يوجد التنزيلات على قسم العناية الشخصية وهي العناية بالبشرة والعناية بالشعر أيضا، والتخفيضات تصل لـ 50 %، واليوم من خلال السطور التالية سنوضح المجلة والكتالوج الخاص بالهايبر بالتفصيل.

تنزيلات وهايبر بنده السعودية الأسبوعية:

تعتبر الخصومات على السلع الغذائية الأساسية مثل الأرز والخضروات واللحوم والدجاج، كما يوجد عروض على الفاكهة الطازجة وسنوضحها بالتفصيل من خلال المقال التالي.

خصومات هايبر بنده في السعودية اليوم:

عرض على حليب المراعي كامل الدسم ونصف دسم أيضا، اللحوم البرازيلي والكولومبي لعمل أطعم وأشهى الوجبات كمثال اللحم المفروم يمكن عملها كفتة الحاتي اللذيذة بالتتبيلة المعروفة:

  • أما اللحم الكولومبي المكعبات يتم عملها مع الكبسة السعودي المبهرة ذو لطعم اللذيذ.
  • عرض مميز على دجاج دو الذي يمكن تناوله في كبسة الدجاج المبهر اللذيذ بجوار الأرز البسمتي بالبهارات، كما يمكن تحضرها في صينية بطاطس مع التوابل الحارة.
  • أما الاهتمام والعناية بالبشرة لجميع الأنواع فيوجد عروض خاصة على كريم دوف، لوشن للجسم دوف، لوشن فازلين، وكريم للوجة يعمل على تفتيح البشرة بشكل جيد فير اند لفلي، أما عن منظف الوجه بعمق يوجد غسول بوندس.
  • بالنسبة لعروض الأرز البسمتي يوجد العديد من الشركات عليها خصومات هائلة، ويعتبر الأرز البسمتي من أساسيات المطبخ في المملكة العربية السعودية لاستخداماته الكثيرة منها الكبسة بالدجاج المبهر أو الكبسة باللحم المكعبات المبهرة.
  • أما بالنسبة لعرض الجبنة الموتزريلا يمكن استخدمها في العديد من الوجبات السريعة والمعجنات الأيطالية مثل البيتزا، أو المعكرونة بالوايت صوص وعلى وجه المعكرونة حفنة من الجبنة الموتزريلا.

خصومات على الفاكهة الطازجة في هايبر بندة بالسعودية اليوم:

  1. عرض مميز على البرتقال البلدي اللذيذ فهو مفيد جدا لنزلات البرد، لأنه يحتوى على الكثير من فيتامين سي الذي يساعد على تقوية المناعة لدى الإنسان.
  2. أما عرض الفراولة الطازجة تعمل أيضا على تقوية المناعة لأنها تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن الطبيعية، وتعمل على تقوية المناعة في الجسم.
  3. أما التفاح البرازيلي عروضها خاصة ومميزة ويفيد في تقوية نسبة الحديد بالجسم لأحتوائة على نسبة عالية من الحديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *