مكون سحري رهيب لتنظيف عيون البوتاجاز واستعادة لمعانها بمكونات منزلية

مكون سحري رهيب لتنظيف عيون البوتاجاز واستعادة لمعانها بمكونات منزلية

مكون رهيب لتنظيف عيون البوتاجاز نقدمه إليكي سيدتى من أجل توفير الوقت عليكي وتوفير الكثير من التعب والجهد المبذول في التنظيف، فمن أكبر المشكلات التي تواجه ربات البيوت هي كيفية التخلص من الدهون والشحوم المتراكمة على البوتجاز، ونظرًا لارتفاع أسعار المنظفات فتبحث السيدات عن مكون رهيب لتنظيف عيون البوتاجاز ويكون طبيعي وفعال وقاتل للجراثيم ويستطيع إبادة الدهون المحترقة على الموقد، لذا تعرفي معنا على الطرق الطبيعية لتنظيف البوتجاز من خلال السطور القادمة.

مكون سحري رهيب لتنظيف عيون البوتاجاز

استخدام ملح الليمون

يعد ملح الليمون أكثر المكونات الطبيعية فعالية في التنظيف والتخلص من الدهون، فهو مكون رهيب لتنظيف عيون البوتجاز عن طريق وضعه على البوتجاز ونثر القليل من الماء عليه، وتركه هكذا لمدة 10 دقائق حتى يتفاعل مع الدهون المحترقة ثم نفركه باستخدام الفرشاة الخاصة بالبوتجاز وستلاحظي الفرق.

تنظيف عيون البوتاجاز بالخل الأبيض

منذ القدم انتشر طريقة استخدام الخل لتسليك عيون البوتجاز، فقط كل ما عليكِ هو وضع بضع قطرات من الخل واتركيه لبعض الوقت.

الأمونيا لتنظيف البوتجاز

وكذلك يُمكننا استخدام الأمونيا لتنظيف عيون البوتجاز ولكن بحذر شديد، إذ أن رائحتها النفاذة والقوية يُمكن أن تؤثر عليكِ بالسلب في حال كنتِ مصابة بحساسية الصدر أو ضيق التنفس، ويُمكنك استخدامها عن طريق دهنها على البوتجاز وفركها بالفرشاة حتى تتخلصي من الدهون المتراكمة، مع مراعاة فتح النوافذ لتتخلصي من الرائحة الكريهة.

تنظيف البوتاجاز شديد الاتساخ بالخل والليمون

يُمكنك وضع كميات متساوية من الخل وعصير الليمون والماء في زجاجة بها رشاش، وضخه على عيون البوتجاز والفتحات المسدودة لتسليكها، وانتظري ثواني معدودة وسوف تلاحظين استعادة عيون البوتاجاز للمعانها من جديد خلال.

تنظيف عيون البوتاجاز بالكركدية

احضري كوب من الكركدية مع لتر من الماء واتركيهم على نار هادئة ومعهم عيون البوتاجاز وخلال ثواني سوف تصلين على عيون لامعة من جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *