بالكركدية تعرفي على عمل صبغة الشعر باللون الأحمر بمكونات طبيعية

بالكركدية تعرفي على عمل صبغة الشعر باللون الأحمر بمكونات طبيعية

 صبغة الشعر باللون الأحمر يعتبر اللون الأحمر من أجمل ألوان الشعر، وهو يناسب جميع أنواع البشرة لأنه يعطي الشعر لون جذاب متوهج، و يعطى مظهر جذاب للشعر وهناك مجموعات كثيرة لطريقة إعداد الشعر وصبغة باللون الأحمر، وسوف نقوم بتقديم طريقة صبغة الشعر باللون الأحمر، في هذا المقال بمجموعة من الخطوات البسيطة تستطيعين الحصول على هذا اللون، ولا يتم استخدام أي أنواع كيماوية تؤثر على الشعر في الأيام المقبلة.

نقدم لكم اليوم وصفة جبارة في صبغ الشعر، بالكركدية تعرفي على عمل صبغة الشعر باللون الأحمر بمكونات طبيعية حيث أن العديد من النساء تبحث عن وصفات لتغيير لون الشعر لعمل نيولوك جديد لذا نقدم لكم مكن خلال هذه المقالة طريقة سهلة وبسيطة لصبغ الشعر باللون الأحمر العنابي المثير لذا تابعونا ليصل إليكم كل جديد.

صبغة الشعر باللون الأحمر

هناك مجموعات كثيرة نستطيع إتباعها من أجل الحصول على اللون الأحمر الطبيعي، الذي نريد أن نصبغ به الشعر هناك طرق طبيعية يتم استخدام مواد طبيعية في صبغ الشعر، فلا تؤثر على الشعر بأي نتائج ضارة أو تؤدي إلى تلف الشعر في الأيام المقبلة، بعد ذلك وهناك أنواع من الصبغات الجاهزة يتم استخدام تحتوى على مجموعة من المواد الكيماوية في تحضيرها وتجهيزها، وقد تؤثر على الشعر و تؤدي إلى تلف الشعر في الأيام المقبلة، و لهذا ننصح باستخدام المواد الطبيعية في صبغة الشعر حتى لا يؤثر عليها تأثيراً سلبياً.

مكونات صبغة الشعر باللون الأحمر

  • خمسة عشر ملعقة كبيرة من الحناء.
  • ربع كوب من عصير الليمون.
  • كوب ونصف من الكركديه المغلي.
  • كوب من الخل.

طريقه تحضير صبغة الشعر باللون الأحمر

  • يتم إحضار إناء كبير ويتم وضع الحنة مع الكركديه مع الخل ويتم تقليب جميع المكونات جيداً.
  • يتم ترك هذا الخليط مده ثلاث ساعات حتى تتخمر الحناء مع الكركديه مع الخل، ثم نقوم بإضافة عصير الليمون ويتم تقليب جميع المكونات جيداً حتى تتجانس و تصبح عجينة واحدة.
  • يكون الشعر خالي من أي الإضافات ومغسول جيداً وناشف، يتم وضع هذا الخليط وتوزيعه على الشعر مع الاعتناء بفروة الرأس جيداً.
  • بعد الانتهاء من توزيع الحناء والمكونات كاملة على الشعر نقوم نلبس بونيه من المادة العازلة، ولف الرأس لمدة ثلاث ساعات حتى يتم الحصول على اللون المطلوب، بعد ذلك يتم غسل الشعر جيداً بالماء ثم بالشامبو ويكون شامبو خالي من الكبريت، وبعد ذلك يتم استخدام البلسم ويترك الشعر حتى يجف.
  • وهنا نكون قد حصلنا على اللون الأحمر المطلوب باستخدام مواد طبيعية، لا تترك أي أثر سيء على الشعر و بمواد تغذى وتقوي الشعر في نفس الوقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *