عروض العثيم الجديدة الرائعة والعديد من التخفيضات الأسبوعية سارع على الحصول عليها

عروض العثيم الجديدة الرائعة والعديد من التخفيضات الأسبوعية سارع على الحصول عليها

عروض العثيم من أكثر الهايبر ماركت التي يوجد عليها إقبال كبير في المملكة العربية السعودية، حيث ينتظرها المواطن بشكل أسبوعي لجلب احتياجاته من تلك العروض المتوفرة لديهم، فهي شركة شاملة ينتفع منها المستهلك والتاجر الذي يرغب في أخذ كميات كبيرة بسعر الجملة وبيعها من خلال المنفذ الخاص به، كما أنها أعلنت عن عروض بأسعار مميزة لا مثيل لها لهذا الأسبوع.

عروض العثيم

كما تعودنا من العثيم يقوم بتقديم الكثير من العروض الاسبوعية التي تكون بأسعار قليلة جدا بالنسبة للجودة المقدمة، كما أنها تقوم بإنتاج منتجات خاصة به وتعرض من خلال المنافذ الخاصة بهم داخل وخارج السعودية.

يتميز العثيم بالعروض التي تنزل على الدواجن واللحوم حيث تأتي بأسعار أقل من السوق بنسبة 30%، فهو يقدم أجود أنواع اللحوم والدواجن المعروفة في السوق والتي تكون بأسعار مرتفعة إلا المتواجدة داخل الهايبر ماركت الخاص به، لذلك يكون الإقبال عليها بكثرة وينتظرها المواطنين.

يوفر العثيم عمالة كثيرة لكي يتجنب حدوث زحام شديد في وقت العروض، حتى لا يشعر المستهلك بالاستياء من الزحام، ولكي يعمل على جذب الكثير من العملاء إليه دون أن يحدث ضرر لأحد، لذلك يفضل المواطنين بالشراء من الفروع التابعة لهم بسبب ما يلقونه من خدمة متميزة.

أفضل عروض العثيم

عروض العثيم الأسبوعية من الرابع عشر من شوال 1442، تكون سارية لمدة أسبوع أو حتى أن تنفذ المنتجات من جميع الفروع ومن هذه التخفيضات ما يلي:

  • زيت عافية ذرة واحد ونصف لتر + 500 لتر بسعر 95ريال.
  • حليب مجفف بودر قوس قزح 1500 جرام بسعر 95 ريال.
  • شاي ليبتون 200 كيس على 05 ريال.
  • جبن المراعي كريم علبتين 500 جرام بسعر 15 ريال.
  • تونة قطع جرين فارمز 170 جرام بسعر 95 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *