الحق عروض بنده الأسبوعية الجديدة و تخفيضات ضخمة على جميع المنتجات

الحق عروض بنده الأسبوعية الجديدة و تخفيضات ضخمة على جميع المنتجات

تعتبر بنده من افضل اماكن التسوق من السوبر ماركت في المملكة العربية السعودية، كما أنها توجد الكثير منها فى المحافظات والدول العربية، ويقبل عليها عدد كبير من المواطنين من كل مكان، كما انه يقدم افضل العروض على الأدوات والأجهزة الكهربائية، وكذلك يقدم خصومات على الملابس والمنظفات بأسعار تختلف عن اى مكان، ويتم فتح فروع خاصة بهم فى كل محافظة.

عروض بنده

يقدم سوبر ماركت بنده عروض يسعد بها جميع المواطنين، كما أنه يقدم كل الأدوات المنزلية والأجهزة التى تحتاجها كل الأمهات فى البيت وملابس للأطفال، وجميع أنواع المنظفات التي لا غنى عنها في كل بيت، ومختلف أنواع كريمات البشرة وزيوت الشعر.

كما يقوم باندا بتقديم العروض المميزة التي ينتظرها كل الأشخاص بأسعار مناسبة جدا تناسب مختلف الطبقات، كما أن هذه العروض تكون كل اسبوع أو أسبوعين وكذلك كل شهر كل أيام السنة وتزداد التخفيضات في الأعياد والمناسبات العامة، لذلك يقبل عليه المواطنين كثيرا بسبب تلك العروض والخصومات التى يقدمها.

ويقوم بنده بعمل عروض على المأكولات وعروض على الثلاجات والتلفاز وادوات المنزل، وعند شراء الأدوات الخاصة بالتنظيف كالصابون والشاور من الممكن وجود عرض أن تأخذ واحدة وعليها واحدة مجانا، وكذلك يكون سعرها بنصف الثمن.

كما يقدم بنده خصومات تصل إلى أكثر من 60% حتى إنتهاء الكمية وخصومات تصل إلى أكثر من 40% على الأجهزة الكهربائية والأدوات الخاصة بالمطبخ، ويمكن للأطفال شراء مكياج بأفضل الأسعار ولعب جيدة لهم.

عروض باندا من يوم 26 مايو 2 يونيو سنة 2021

  •  زيت نباتي دوار الشمس 95 ريال سعودي
  •  كيلو كفتة بقرى بسعر 95 ريال سعودي
  •  كيلو دجاج طازج بسعر 95 ريال سعودي
  •  5 كيلو مسحوق غسيل اريال بسعر 95 ريال سعودي
  •  500 جرام عسل أبيض بسعر 95 ريال سعودي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *