معهد الادارة العامة : إعلان اسماء المقبولين بالبرامج الاعدادية الدفعة الثانية حملة الثانوية العامة

معهد الادارة العامة : إعلان اسماء المقبولين بالبرامج الاعدادية الدفعة الثانية حملة الثانوية العامة

أعلن معهد الادارة العامة ، اسماء المقبولين والمقبولات بالبرامج الاعدادية الدفعة الثانية من حملة الثانوية العامة، وذلك عبر الموقع الرسمي والبوابة الإلكترونية لموقع معهد الادارة العامة، حيث تم نشر رابط استعلام اسماء المقبولين بالبرامج الاعدادية الدفعة الثانية من حملة الشهادات الثانوية العامة للفصل الدراسي الثاني.

أوضح موقع معهد الادارة العامة طريقة الاستعلام عن اسماء المقبولين بالبرامج الاعدادية الدفعة الثانية الفصل الدراسي الثاني، التي نوه عنها الموقع قبل سابق لحملة شهادة الثانوية العامة من الجنسين، وسنرفق لكمن رابط الاستعلام برقم السجل المدني أو رقم الإقامة أدناة.

استعلام اسماء المقبولين بالبرامج الاعدادية من حملة الشهادة الثانوية

خصص موقع معهد الإدارة الالكتروني رابط مباشرة للاستعلام عن من تم قبولهم من المتقدمين خلال الفترة الماضية منذ إعلان الموقع فتح باب التقديم على البرامج الاعدادية لحملة الشهادات الثانوية الدفعة الثانية الفصل الدراسي الثاني.

وكان المتحدث الرسمي باسم معهد الإدارة العامة إبراهيم الهدلق قد أوضح كيفية إتمام المفاضلة التنافسية بين المتقدمين على البرامج الإعدادية، والتي شملت عدة بنود أهمها نسب المكافئة، والترتيب الخاص بالرغبات وفقاً لما هو متاح من مقاعد، وما حدد من شروط قبول عبر موقع الإدارة العامة لكل برنامج، والتفاصيل من هذا الرابط

رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين بالبرامج الاعدادية موقع معهد الإدارة

رابط موقع معهد الادارة  إعلان اسماء المقبولين بالبرامج الاعدادية

الرابط المرفق بعالية يمكنكم من معرفة اسماء المقبولين والمقبولات بالبرامج الاعدادية لحملة الشهادات الثانوية من موقع معهد الإدارة العامة.

تحديث تعرف على أسماء من تم قبولهم بالبرامج الإعدادية لحملة الثانوية العامة من موقع معهد الادارة العامة الذي وفرناه لكم.

تحديث : عبر رابط معهد الإدارة يتم التعرف على احدث النتائج والأخبار التي تصدر عن المعهد ويهتم بها المنسوبين والدراسين للمقررات الدراسية المختلفة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *