أضخم العروض الأسبوعية الحصرية من هايبر بنده وخصومات على كل المنتجات

أضخم العروض الأسبوعية الحصرية من هايبر بنده وخصومات على كل المنتجات

بنده تعتبر من أهم وأكبر المراكز التجارية في المملكة العربية السعودية، وقد أعلنت عن العروض الجديدة لهذا الأسبوع بداية من 26 مايو حتى واحد يونيو، وهذه العروض متوفرة في جميع السوبر ماركت وكذلك الهايبر ماركت المتواجدة داخل المملكة، لذلك فلابد من الإسراع من الذهاب إلى إحدى الفروع ومعرفة تلك الخصومات الكبيرة على السلع المتوفرة قبل إنهاء العرض أو نفاذ المنتجات، كما يمكن التوجه إلى الموقع الخاص ببنده على الإنترنت لمعرفة أسعار المنتجات بعد التخفيض.

نقدم لكم عبر موقعنا ثقفني أضخم العروض الأسبوعية الحصرية من هايبر بنده وخصومات على كل المنتجات، حيث أن هايبر بنده يقدم العديد من العروض والخصومات التي تقدم للمواطنين السعوديين، ومن الجدير بالذكر أن تلك العروض والخصومات على الأجهزة الكهربائية والتكنولوجية والسلع الغذائية وغيرها لذا تابعونا لكي يصل إليكم كل جديد.

بنده

تعد بنده من أكثر المتاجر في المملكة التي يوجد عليها إقبال كبير جدا من المواطنين، حيث يقدر العملاء الذين يقمن بزيارة بنده بأكثر من 120 مليون عميل في العام الواحد، ويرجع ذلك إلى الفروع الكثيرة المنتشرة في كل مدينة، كما أن المدينة الواحدة بها أكثر من فرع مما يجعلها هي الأقرب من كل مواطن.

كما أنها توفر عدد كبير من سيارات نقل البضائع من مخازنها إلى جميع الفروع، مما يعني أنه لا يوجد نقص في السلع لديها، وسرعة وصول المنتجات طازجة حيث تعمل على سرعة نقلها من مخازنها إلى المتاجر الخاصة بها، مما يدل على أهمية وحجم تلك الشركة العملاقة التي تساهم في الاقتصاد بشكل كبير، حيث يعمل لديها أكثر من 20 ألف عامل من أجل تحسين الخدمة لكي تكون الأفضل على الإطلاق.

عروض بنده الأسبوعية

تقدم بنده تخفيضات كبيرة على جميع أنواع اللحوم المتوفرة لديها لهذا الأسبوع، ومن السلع الاخرى أيضا في العرض جميع منتجات الالبان والمواد الغذائية ومنها مايلي:

  • كتف عجل بدون عظم بسعر 95 ريال.
  • لحم جمل بدون عظم 95 ريال.
  • خروف روماني من 16 إلى 20 كيلو بسعر 95 ريال.
  • كفتة بقري كولومبي 95 ريال.
  • حليب مجفف كامل الدسم 500 جرام من المراعي 95 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *