مواصفات سيارة رانج روفر 2022 وموعد طرحها وسعرها في السعودية

مواصفات سيارة رانج روفر 2022 وموعد طرحها وسعرها في السعودية

رانج روفر 2022 ، أعلنت شركة لاند روفر رنج روفر الأمريكية لصناعة السيارات الفاخرة ، عن استعدادها التام لإنطلاق الجيل الخامس من سيارتها الشهيرة رانج روفر 2022 ومن المنتظر أن تطلق شركة Land rover السيارة في الأسواق العالمية فور إنزال الستار من عليها في أواخر عام 2021 الجاري أو أوائل العام المقبل 2022 ، واليوم عزيزي القارئ سوف نستعرض مواصفات السيارة وداخلية السيارة وتصميمها الخارجي الجديد كليا من خلال موقعكم المفضل ثقفني فتابعوا معي في السطور القليلة القادمة.

رانج روفر 2022
رنج روفر 2022

مواصفات محرك رانج روفر 2022

من المتوقع أن يكون لسيارة رنج روفر  الجديدة اختيار محرك مختلف بسبب المنصة الجديدة الغنية بالألمنيوم التي ستستخدمها كل من رانج روفر 2021 وrange rover sport ، والتي ستسمح للسيارة بالحصول على محرك هجين. أو محرك كهربائي بالكامل.

سيتم تسليم السيارة بنظام هجين يجمع بين محرك بنزين سداسي الأسطوانات سعة 3000 سي سي ومحرك كهربائي. بالإضافة إلى نظام هجين يجمع بين عمل محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر. بمحرك كهربائي كما متوقع أن يتم استبدال محرك V8 سوبرتشارجد سعة 5 لترات ، وسيتم توفير محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.4 لتر.

رانج روفر 2022
لاند روفر رنج روفر

فئات رنج روفر 2022

تتمتع رانج روفر 2022 بإصدارات مختلفة لكي تتناسب مع جميع فئات محبي السيارة الرياضية الفاخرة ذات الدفع الرباعي حيث كل فئة لها سعرها الخاص واختلافات بين كل فئه وأخري ولكن نفس الشكل وجاءت هذه الفئات كالتالي.

  • رنج روفر داينميك اتش اس اي.
  • range rover dinamic أتو جرافي.
  • رنج روفر 2022 سبورت اس في أر.
  • رنج روفر الشكل الجديد 2022 اس في أر كاربون ايديتيشن.
  • كما أيضا أصدرت رانج روفر 2022 سبورت اتش اس تي.

مواصفات RANGE ROVER 2022 من الداخل ومن الخارج

سيتم التركيز على التصميم الداخلي للسيارة. على تغيير وتحول جذري للمقصورة الداخلية لسيارة رانج روفر 2022 الجديدة سوف تحصل علي شاشات أكثر تطورا من السيارات السابقة مثل 2021 و2020 لتحقيق عروض متقدمة ونظام ترفيه جديد ومعلومات ، وسوف تكون بجودة أعلي من الجودة المستخدمة في السيارات الحالية المتوفرة في السوق العالمي.

في التصميم الجديد يتم الجمع بين مميزات التصميم التقليدية. لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة مع حلول كبيرة مثل أبواب السيارة. والشبكة المخفية الأمامية تحت لوح زجاجي. داخل المقصورة. تتحسن الأمور حيث أن الإحساس العام بالراحة والأمان. حيث يتم مزج المواد الأنيقة بحلول ذكية مثل تخزين الأحذية أسفل المقعد الخاص بالسائق. وحجرة تخزين قابلة للطي داخل صندوق السيارة الخلفي. ومقعد صغير قابل للطي للركاب الخلفيين. لتتسع السيارة ل7 ركاب.

أما بالنسبة للشكل الخارجي لسيارة لاند روفر رنج روفر 2022. سوف يكون حافظ على هوية النموذج الحالي للتصميم الذي يعبر عن الجيل الرابع من السيارة الأكثر فخامة علي الإطلاق التي أنتجتها الشركة في أوائل عام 2012 ، ولكن سيكون هناك تحديثات بسيطة تشير إلى هوية الجيل الخامس من السيارة الرياضية.

رانج روفر 2022
RANG ROVER 2022

نظام الأمان والسلامة في رانج روفر 2022

ستتمتع لاند روفر رانج روفر سبورت 2022 بتقنيات حديثة ومتطورة للغاية لمساعدة السائق علي قيادة أكثر أمانا وراحة وتوفير قدر أكبر من السلامة والأمن ، وذلك بفضل نظام إلكتروني حديث  لمساعدة السائق وأنظمة القيادة الذاتية.

موعد نزول رنج روفر 2022 وطرحها في الأسواق العالمية في أوائل العام القادم ولكن موعد الكشف عن السيارة الجديدة الرياضية رانج روفر 2022 لم يتم تحديد وقت محدد للإعلان بشكل رسمي عن السيارة الرياضية ولكن خبراء التوقعات يتوقعون أنه سيتم الإعلان عن السيارة في نهاية العام الجاري. وأيضا خبراء التوقعات يتوقعون أن سعر السيارة في المملكة العربية السعودية سوف يتراوح بين 520.000 ريال سعودي و620.000 ريال سعودي وفي جمهورية مصر العربية سوف تتخطي 2 مليون جنية مصري لسيارة رنج روفر الشكل االجديد 2022 .

RANGE ROVER 2022
RANGE ROVER 2022

عزيزي القارئ لقد أستعرضنا اليوم مواصفات سيارة رانج روفر 2022 الرياضية الجديدة كليا والأكثر فخامة وأمانا وموعد طرحها وسعرها في الأسواق العالمية والأسواق السعودية  من خلال موقعكم المفضل ثقفني نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *