باقات موبايلي مسبقة الدفع الاسعار والمميزات لكل باقة

باقات موبايلي مسبقة الدفع الاسعار والمميزات لكل باقة

باقات موبايلي مسبقة الدفع من أهم الخدمات التي تقوم بتقديمها شركة موبايلي لعملائها والتي من خلالها يمكنهم الحصول على مكالمات وانترنت لا محدود بالإضافة إلى التمتع بخدمات التواصل الاجتماعي الغير محدودة، حيث تحاول شركة موبايلي توفير العديد من خطط الباقات مسبقة الدفع لتناسب جميع المستخدمين ولاستقطاب أكبر عدد ممكن من العملاء ودون الحاجة إلى شحن موبايلي في حالة الاشتراك في باقات مسبقة الدفع، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على باقات موبايلي مسبقة الدفع التي تمكنك من تقسيط جوالات موبايلي.

باقات موبايلي مسبقة الدفع

تتعدد باقات موبايلي مسبقة الدفع لتناسب أكبر عدد من العملاء من داخل المملكة العربية السعودية سواء من السعوديين أو المقيمين أو حتى الزائرين فيمكن التمتع بالباقات المميزة من باقات موبايلي لا محدود للعملاء.

باقات موبايلي مسبقة الدفع 360

يمكن للعملاء الجدد الحصول على خط جوال جديد من موبايلي بالإضافة إلى باقة مسبقة الدفع 360 وكل ما يتم دفعه هو 400 ريال سعودي فقط، وفي هذه الحالة يتمتع العميل بمكالمات وأنترنت وتواصل اجتماعي غير محدود.

باقات موبايلي مسبقة الدفع 220

يقوم العميل في حالة شراء هذه الباقة بالحصول على رقم جوال جديد بالإضافة إلى مكالمات لا محدودة، وكذلك 100 جيجا بايت من الأنترنت وأيضًا يسمح له باستخدام التواصل الاجتماعي بلا حدود، ويتم دفع مبلغ 285 ريال سعودي قيمة الاشتراك في باقة 220.

باقات موبايلي مسبقة الدفع 180

من خلال الاشتراك في باقة مسبق الدفع 180 يتم سداد مبلغ 212 ريال سعودي والحصول على خط جوال جديد من موبايلي بالإضافة إلى مكالمات غير محدودة و80 جيجا بايت انترنت وأيضًا يتم الحصول على تواصل اجتماعي لا محدود.

باقات موبايلي مسبقة الدفع 150

يتم الاشتراك في هذه الباقة عن طريق دفع مبلغ 178 ريال سعودي والتمتع بعدد 2250 دقيقة لكل الشبكات المحلية بالإضافة إلى 40 جيجا بايت من الانترنت وتواصل اجتماعي غير محدود طوال الشهر.

باقات موبايلي مسبقة الدفع 110

يتم دفع مقابل هذه الباقة مبلغ 131.5 ريال سعودي ويتمتع العميل بعدد 1500 دقيقة مكالمات محلية لجميع الشبكات و20 جيجا بايت من الانترنت بالإضافة إلى 30 جيجا بايت تواصل اجتماعي.

باقات موبايلي مسبقة الدفع 75

يتم من خلالها دفع مبلغ 90 ريال سعودي والحصول على 500 دقيقة لجميع الشبكات المحلية وكذلك 10 جيجا انترنت و10 جيجا للتواصل الاجتماعي.

باقات مسبقة الدفع 30

ويتم دفع مبلغ 40 ريال سعودي للحصول على هذه الباقة ويتم الحصول أيضًا على 100 دقيقة مكالمات لجميع الشبكات المحلية وكذلك 1 جيجا بايت انترنت و1 جيجا بايت للتواصل الاجتماعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *