“الان” تسجيل taj nce gov om رابط التجنيد في الجيش السلطاني 2021 ووظائف وزارة الدفاع

“الان” تسجيل taj nce gov om رابط التجنيد في الجيش السلطاني 2021 ووظائف وزارة الدفاع

تسجيل taj nce gov om في التجنيد بالجيش السلطانب بسلطنة عُمان والتي أعلنت وزارة الدفاع بالسلطنة عن فتح باب التوظيف في وزارة الدفاع وذلك استجابة للتوجيهات العليا لحضرة صاحب السمو بالاهتمام بالشباب، وبذلك قامت وزارة الدفاع بالاتفاق مع وزارات التوظيف بفتح باب التوظيف ابتداء من الخميس 26 مايو 2021 باتباع جميع شروط العمل وكذلك الخطوات اللازمة.

موقع وزارة الدفاع في سلطنة عُمان

وكان الشباب في وقت قريب قد قاموا بمطالبة الجهات الرسمية في السلطنة بتوفير فرص عمل لهم والشكوى من البطالة، وحرصا من السلطنة على الاستجابة السريعة لهم تم توفير 2000 فرصة عمل في المؤسسات الحكومية بالسلطنة وايضا عددا من الوظائف التابعة لوزارة الدفاع في عُمان، والتي تختلف عن الوظائف العادية حيث يتم قبول الذين تنطبق عليهم شروط كافية وصارمة للعمل في خدمة الوطن، ويتم استقبال الطلبات على الرابط الرسمي لتسجيل وظائف وزارة الدفاع.

وجاء القرار بتوفير فرص العمل كالتالي:

تنفيذا للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى – حفظه الله ورعاه – بسرعة تنفيذ المبادرات التشغيلية ، تبدأ وزارة الدفاع وبالتنسيق مع وزارة العمل اعتبارا من يوم غد ( الخميس) في استقبال طلبات الباحثين عن عمل ممن تنطبق عليهم شروط التجنيد
٢:٣٠ م · ٢٦ مايو ٢٠٢١

وظائف وزارة الدفاع 2021

استجابة من جلالة السلطان المعظم هيثم بن طارق المعظم تم إتاحة عدد من الوظائف في وزارة الدفاع للعديد من المؤهلات الدراسية، والتي يتم توفيرها للشباب العماني للعمل في خدمة الوطن الجليل، حيث تم فتح باب التسجيل ابتداء ن الخميس 27 مايو 2021 بتسجيل الذكور من العديد من المؤهلات للالتحاق بخدمة الوطن، من حملة الدبلوم والدبلوم العالي وحملة الدبلوم العام، كجنود مستجدين بالسلطنة.

ألية تسجيل taj nce gov om وظائف وزارة الدفاع

  • يتم الاطلاع على كافة التفاصيل اللزمة عن العمل والمؤهلات اللازمة بالدخول على رابط التجنيد الرسمي لوزارة الدفاع العمانية (TAJ.NCE.GOV.OM).
  • يتم التقديم ابتداء من الخميس 27 مايو وحتى 13 مايو 2021، يستمر لمدة خمسة ايام فقط.
  • يتم التسجيل لحملة الدبلوم والتعليم العالي بإرسال رسالة نصية بكتابة الرقم المدني (17383 الرقم المدني AT) ويتم إرسالها على 80057.
  • يكون تقديم التعليم العام الثاني عشر بالتقدم برسالة نصية قصيرة (17382 الرقم المدني AT) على رقم 80057.
  • تقوم الوزارة بتخصيص رقم (80077000) للاستفسار عبر مركز الاتصال.

وقد قامت وزارة القوى العاملة في عمان بدعوة المسجلين فيها بضرورة تحديث البيانات الخاصة بهم على رابط الوزارة للحصول على العمل، حيث تم طرح حوالي 2000 فرصة عمل في المجال الحكومي للشباب ليتمكنوا من الانتهاء من فترة البطالة، وذلك بعد التظاهرات اتي شهدتها السلطنة بالفترة القليلة الماضية وقامت وزارة الدفاع ايضا بطرح وظائف الشباب.

خطوات تسجيل taj nce gov om رابط التجنيد في الجيش السلطاني ووظائف وزارة الدفاع العمانية الذي تم فتح باب التسجيل الإلكتروني لمواطني السلطنة ابتداء من الخميس 27 مايو 2021 وينتهي في 31 مايو 2021 ليتم استقبال جميع طلبات المواطنين والشباب من ذوي المؤهلات المتنوعة للالتحاق بوظائف عليا ومتوسطة في خدمة الوطن في السلطنة وذلك مع ضرورة تحديث بيانات المستخدمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *